الموقعتحقيقات وتقارير

انقذوا «57357».. مسئول العلاقات العامة في المستشفى لـ«الموقع»: أزمة التبرعات السبب في غلق فرع طنطا

تم حل آخر وديعة لمستشفى سرطان الأطفال في البنوك المصرية

أموال التبرعات معلنة على الموقع الرسمي للمستشفى

57357 قائمة على التبرعات وتقدم خدمة علاجية للمرضى مع توفير الأدوية اللازمة لهم

«منقدرش نستثمر فلوس التبرعات»

المستشفى تضع شرط صعب في اختيار الأطباء بحيث لا يعمل الطبيب في عيادة خارج المستشفى

«النهاردة المستشفى مش قادرة تكفي احتياجاتها وفي تخصصات مشيت»

مجلس أمناء المستشفى في انعقاد دائم وحتى الآن ليس هناك أي جديد

احتمالية إغلاق الفرع الرئيسي لمستشفى 57357 يدعو لتدخل قيادات الدولة

كتبت- دعاء رسلان

في الساعات الماضية، تصدرت مستشفى 57357 محركات البحث في جوجل، بعد ما تداول رواد السوشيال ميديا هاشتاج “انقذوا مستشفى 57357″، لسرطان الأطفال، وذلك عقب تداول أنباء عن احتمالية إغلاق المستشفى بسبب نقص التبرعات.

وتعليقا على ذلك، كشف محمد عيد مسئول الجامعات في إدارة العلاقات العامة في مستشفى 57357، إنه تم حل آخر وديعة للمستشفى في البنوك المصرية، موضحا أن أموال التبرعات، معلنة على الموقع الرسمي للمستشفى.

وأوضح مسئول الجامعات في إدارة العلاقات العامة في مستشفى 57357 في تصريحات خاصة لـ«الموقع» أن مستشفى 57357 قائمة على التبرعات، وتعمل على تقديم خدمة علاجية للمرضى وتعمل على توفير الأدوية اللازمة له.

وصرح “عيد” أن حل آخر وديعة للمستشفى أثر عليها بالسلب في الفترة الأخيرة، وهو ما تسبب في إغلاق فرع طنطا، وذلك بعد مناقشات استمرت مع قيادات في الدولة على التكلفة والتشغيل.

واستكمل: “النهاردة الفرع الرئيسي لمستشفى 57357 القائم على التبرعات ومفيش مصدر تاني لتمويل المستشفى غير التبرعات ومنقدرش نستثمر فلوس التبرعات”.

وأشار إلى أن المستشفى تضع شرط شديد الصعوبة في اختيار الأطباء بحيث يكون الطبيب ليس لديه عيادة خارج المستشفى، واليوم طبيب الأورام الذي لا يملك عيادة في خارج المستشفى لا تستطيع المستشفى تأمين المرتب الكامل له، “والنهاردة المستشفى مش قادرة تكفي احتياجاتها والأطباء وطقم التمريض مش مضطرين يقعدوا في المستشفى في حال عدم توافر مرتبات”.

نرشح لك :  مصر الخير.. رابطة تجار السيارات تجمع 4.5 مليون جنيه خلال 120 دقيقة لصالح مستشفى 57375

وأكد أن في الفترة الأخيرة العديد من الأشخاص من التخصصات المختلفة في المستشفى وأطقم التمريض تركوا المستشفى، موضحا أن مجلس أمناء المستشفى في انعقاد دائم لمحاولة الوصول لحلول لهذه الأزمة، ولكن حتى الآن ليس هناك أي جديد.

وبسؤاله عن وضع المرضى في مستشفى 57357 في حال إغلاق الفرع الرئيسي، أكد أن هذا الأمر سيكون ضخم وشديد الأهمية، ويدعو لتدخل قيادات الدولة لاتخاد القرار النهائي في هذا الأمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى