الموقعتحقيقات وتقارير

انتفاضة داخل «التعليم».. مدرسة شهيرة تدعو لـ«المثلية».. إيه الحكاية؟

كتب: إسلام أبوخطوة

تشهد وزارة التربية والتعليم انتفاضة كبيرة بشأن ما قامت به مدرسة شهيرة وما ثبت بداخلها من مخالفات، وجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، بتشكيل لجنة من التعليم الدولي وقيادات الوزارة وإرسالها للمدرسة الدولية التي تم تداول أنباء حول قيامها بالترويج لقيم وأخلاقيات مرفوضة في المجتمع.

يأتي تحرك وزارة التعليم للوقوف على الموقف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة على الفور في حال ثبوت المخالفات التي تم تداولها، مؤكدة في بيان لها اليوم رفضها التام لقيام أي مدرسة على أرض مصر بالترويج أو تدريس مواد دراسية تخالف ثوابت الغريزة الإنسانية والعقائد السماوية والأخلاقيات والقيم التي يقوم عليها المجتمع المصري، مشددة على أن تنشئة أبنائها الطلاب تنشئة سليمة أحد أهم أولوياتها تبذل في إطارها كافة الجهود إيمانا منها بدورها في صناعة أجيال المستقبل التي تحمل على عاتقها أمن وسلامة المجتمع.

نرشح لك : كوارث في البيت.. احذر استخدام طفلك للهاتف المحمول لهذه الأسباب

وكانت جهات التحقيق فتحت تحقيقات موسعة حول واقعة تقديم شكوى للنائب العام تدين مدارس ران الالمانيه بالقاهرة بتدريس مواد وأفكار شاذة تحرض على الفسق والفجور.

ونرصد في السطور التالية تفاصيل البلاغ ومصير المدرسة بعد فتح التحقيق والعقوبة المقررة في قانون العقوبات.

وكشف البلاغ المقدم للنائب العام المستشار محمد شوقي، ضد “مصطفى.س”، المدير العام المسؤول عن مدارس “ران الألمانية” بالقاهرة، أنهم قاموا بتدريس مواد شاذة وأفكار هدامه للطلاب.

المثلية الجنسية

وأوضح، مقدم البلاغ أنه فوجئ بكتاب مدرسي للصف السادس الابتدائي يُدرس في مدارس “ران الألمانية” الخاصة في مصر، يتضمن مواد دراسية غير سوية، تشتمل على أفكار شاذة وهدامة تدعو الي إتيان الرذيلة وهدم القيم والأخلاق والدعوى إلى المثلية الجنسية وإلى أن يقوم الشاب بالميل لنفس الجنس أو تقوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى