رياضةالموقع

«الموقع» يكشف.. هل يسافر الخطيب لحضور نهائي كأس مصر؟

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن موقف محمود الخطيب رئيس النادي حتى الآن بشأن السفر إلى السعودية لحضور نهائي كأس مصر ضد الزمالك.

وأكد المصدر أن الخطيب لم يحسم قراره حتى الآن وهناك احتمالية لعدم سفره وإذا سافر سيكون يوم المباراة والعودة بعد اللقاء مباشرة.

وشدد على أن الخطيب لن يسافر غدًا ولن يحضر أي اجتماعات قبل المباراة ولن يتواجد في المنصة الخاصة بتسليم الميداليات إذا سافر.

السفير أحمد فاروق، سفير مصر بالمملكة العربية السعودية، والكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، كانا في استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فور وصولها إلى مطار الرياض؛ استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

وحرص السفير أحمد فاروق على الترحيب ببعثة الفريق، وعقد جلسة قصيرة مع محمد الدماطي رئيس البعثة وعضو مجلس إدارة النادي والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق الذي صاحب البعثة وبرفقته طارق قنديل ومهند مجدي ومحمد الجارحي أعضاء المجلس.

نرشح لك : «الخطيب» يوافق على سفر أعضاء المجلس بالكامل.. والظروف الصحية تهدد تواجده بالسعودية «خاص»

وتابع السفير المصري في المملكة العربية السعودية إنهاء كافة إجراءات الوصول والانتقال إلى فندق الإقامة، وأكد على بذل كافة الجهود الممكنة لتوفير الأجواء المناسبة للجميع.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في نهائي كأس مصر مساء يوم الجمعة القادم على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.
وكان مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد قرر تكليف محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى المملكة العربية السعودية صباح اليوم.

وقام الدماطي بالتنسيق والمتابعة مع الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، في كل ما يخص سفر وإقامة البعثة، وتوفير الأجواء التي تساعد الجهاز الفني واللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى