الموقعرياضة

«الخطيب» يوافق على سفر أعضاء المجلس بالكامل.. والظروف الصحية تهدد تواجده بالسعودية «خاص»

كتب – محمد علاء

وافق محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على سفر أعضاء المجلس بالكامل إلى العاصمة السعودية الرياض خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل التواجد في نهائي كأس مصر.

ويلتقي الأهلي والزمالك مساء يوم الجمعة المقبل الموافق ٨ مارس في نهائي كأس مصر على ملعب “الأول بارك”.

وكشف مصدر داخل الأهلي ل”الموقع” أن الخطيب قد لا يلحق بالبعثة بسبب ظروفه الصحية التي قد تعوقه عن حضور المباراة، وهذا هو الاتجاه الأقرب حتى الآن.

وسافر عدد من أعضاء مجلس الإدارة برفقة بعثة الفريق صباح اليوم إلى المملكة على أن يلحق بهم باقي أعضاء المجلس خلال الساعات القليلة المقبلة.

وعلى صعيد آخر، كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن موقف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق ومشاركته في مباراة الزمالك يوم الجمعة المقبل في نهائي بطولة كأس مصر.

وأكد المصدر أن السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي استقر على عدم الدفع بكهربا في التشكيل الأساسي خلال تلك المواجهة ووضعه على مقاعد البدلاء.

نرشح لك : «الموقع» يكشف.. هل يشارك كهربا أمام الزمالك؟

وأوضح أن موديست هو الذي سيشارك في التشكيل الأساسي للأهلي في اللقاء.

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، غادرت منذ قليل مطار القاهرة في طريقها إلى المملكة العربية السعودية.

رافق البعثة كل من المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، وطارق قنديل ومهند مجدي ومحمد الجارحي، أعضاء مجلس الإدارة.

ويستعد الفريق لمواجهة الزمالك التي تقام مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، في نهائي بطولة كأس مصر.

وكان الفريق قد خاض مرانه أمس الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر لتجهيز اللاعبين للمباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى