الموقعرياضة

«الموقع» يكشف.. هل يشارك كهربا أمام الزمالك؟

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن موقف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق ومشاركته في مباراة الزمالك، يوم الجمعة المقبل، في نهائي بطولة كأس مصر.

وأكد المصدر أن السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي استقر على عدم الدفع بكهربا في التشكيل الأساسي خلال تلك المواجهة ووضعه على مقاعد البدلاء.

وأوضح أن موديست هو الذي سيشارك في التشكيل الأساسي للأهلي في اللقاء.

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، منذ قليل مطار القاهرة في طريقها إلى المملكة العربية السعودية.

ورافق البعثة كل من المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، وطارق قنديل ومهند مجدي ومحمد الجارحي، أعضاء مجلس الإدارة.

ويستعد الفريق لمواجهة الزمالك التي تقام مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، في نهائي بطولة كأس مصر.

نرشح لك : «الخطيب» يوافق على سفر أعضاء المجلس بالكامل.. والظروف الصحية تهدد تواجده بالسعودية «خاص»

كان الفريق قد خاض مرانه أمس الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر لتجهيز اللاعبين للمباراة.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في نهائي كأس مصر مساء يوم الجمعة القادم على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.
وكان مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد قرر تكليف محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى المملكة العربية السعودية صباح اليوم.

وقام الدماطي بالتنسيق والمتابعة مع الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، في كل ما يخص سفر وإقامة البعثة، وتوفير الأجواء التي تساعد الجهاز الفني واللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى