الموقعتحقيقات وتقارير

«الموقع» يكشف تفاصيل إدلاء وزير الإنتاج الحربي بصوته في الانتخابات الرئاسية غدا

كتبت- دعاء رسلان

كشف موقع “الموقع” تفاصيل مشاركة المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي في الانتخابات الرئاسية للإدلاء بصوته غدا الاثنين الموافق 11 ديسمبر 2023.

وأوضح أنه غدا الاثنين سيتوجه وزير الإنتاج الحربي في تمام التاسعة صباحا، لمقر لجنته الانتخابية بمدرسة جابر الصباح بمنطقة المقطم.

ومن المقرر أن يدلي المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي بصوته في الانتخابات الرئاسية في اللجنة الانتخابية بمدرسة جابر الصباح، في منطقة س خلف المركز القومي للامتحانات التابعة لقسم المقطم.

نرشح لك : رئيس اللجنة العُليا للانتخابات بالقاهرة الجديدة لـ «الموقع»: العملية الانتخابية تسير بانتظام وهناك إقبال ملحوظ منذ الساعات الأولى

ويذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، حددت عدد لجان الاقتراع الفرعية التي سيدلى أمامها المواطنون بأصواتهم والتي يبلغ عددها 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزًا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية.

وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024 داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، ويوم 18 ديسمبر لإعلان نتيجة الانتخابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى