رياضةالموقع

«الموقع»ينفرد بتقرير وزير الرياضة حول أزمة صلاح والعميد

كتب – أحمد مصطفى:

بعد فشله في إيجاد حل لأزمة محمد صلاح، نجم منتخبنا، والمدير الفني الجديد للفراعنة حسام حسن، طالب وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي مسؤولين كبار في الدولة بالتدخل والتواصل مع نجم ليفربول لاقناعه بالعدول عن موقفه والانضمام إلى معسكر منتخب مصر القادم.

ووفق مصدر داخل وزارة الرياضة قدم “صبحي” تقريرًا مفصلًا حول الأزمة بعد عدة اتصالات مع الطرفين، قال فيها بأن الأمور معقدة للغاية في ظل تباعد وجهات النظر بينهما، واصرار كلا منهما على موقفه.

وأوضح وزير الشباب والرياضة في تقريره أن محمد صلاح أكد رفضه التام العمل تحت قيادة حسام حسن، مع استعداده لخوض تجربة الأوليمبياد رفقة المنتخب الأوليمبي في باريس أغسطس المقبل .

نرشح لك : أم صلال القطري يطلب التعاقد مع حسين الشحات..خاص

وشدد وزير الرياضة على أن صلاح يرى العمل تحت قيادة حسام حسن شبه مستحيل لأنه يشعر بكراهية العميد له، عوضًا عن عدم امتلاكه الوعي الكافي لإدارة نجم بحجم صلاح، ولن يتفهم طبيعة التعامل معه التي تحتاج إلى عقلية مختلفة، وواعية بقيمة صلاح وتنافسيته العالمية.

وطالب وزير الرياضة بتدخل بعض المسؤولين الكبار في الدولة، ممن يتمتعون بثقل سياسي كبير، وأنه يرى ذلك كفيل بأن يغير صلاح من موقفه اذا وجد اهتمام كبير من الدولة وقيادتها، مثلما يتمتع الفرنسي كليان مبابي بتدليل سياسي كبير في بلاده فرنسا.

وأكد الوزير أن التدخل الفوقي، هو السبيل الوحيد لأن الأمر أكثر من مجرد لاعب في رياضة، وأن صلاح أثره كبير على مستوى المجتمع، ومن المهم الاحتفاظ بقيمته الكبيرة والتأكيد الدائم على تقدير الدولة له ووجودها خلفه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى