الموقعرياضة

أم صلال القطري يطلب التعاقد مع حسين الشحات..خاص

كتب – أحمد حاتم

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن دخول نادي أم صلال القطري في المفاوضات مع حسين الشحات، لاعب فريق الأهلي، للتعاقد معه في الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن مسؤولي أم صلال تواصلوا مع حسين الشحات وأبدوا رغبتهم القوية في الظفر بخدماته في الموسم المقبل.

وبدا مسئولو أم صلال مقتنعين بصورة كبيرة بحسين الشحات ولديهم رغبة قوية في حسم الصفقة لصالحهم.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن حسين الشحات، لاعب الفريق، خضع لعملية استعدال ورد في عظمة الوجه، إثر الإصابة التي تعرض لها في مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني في دور الـ٨ بدوري الأبطال.

وأضاف أن العملية تمت بنجاح، وأن اللاعب سيغادر المستشفى خلال الـ٤٨ ساعة القادمة، وأنه سيتم منحه راحة ٥ أيام، بعدها يرتدي «قناع وجه»، ومن الممكن أن يمارس بعض التدريبات الخفيفة حتى لا يشعر بأي آلام.. أما بخصوص فترة الغياب، فقال جاب الله إن هذا الكلام سابق لأوانه، وسوف يتحدد في ضوء التئام الشرخ الموجود خلال الفترة المقبلة.

وتأهل الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولى في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد فوز الأخير بهدفين مقابل هدف على بترو أتلتيكو ضمن منافسات ربع نهائي البطولة.

نرشح لك : «الموقع» يكشف.. بيراميدز يقرر الإطاحة بمدربه بعد 3 أشهر

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيمبا التنزاني بهدفين نظيفين خلال المواجهة التي جمعتهما أمس باستاد القاهرة الدولي، في إياب ربع النهائي، ليتأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفاز الأهلي على سيمبا في لقاء الذهاب فى تنزانيا بهدف دون رد في ذهاب دور ربع النهائي سجله أحمد نبيل كوكا، ثم فاز بهدفين دون رد في مباراة الإياب وسجلهما عمرو السولية ومحمود كهربا.

ويلعب الأهلي مع مازيمبي مباراة الذهاب أحد يومى 19 أو 20 أبريل فى الكونغو، بينما يلعب مباراة الإياب أحد يومى 26 أو 27 من الشهر الجاري باستاد القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى