منوعات

الممثل الشاب بدر موسى يخوض أولى تجاربه في السينما المصرية في فيلم ع الزيرو مع محمد رمضان

كتبت- رضوى مصطفى

استعد الممثل الشاب بدر موسى للمشاركة في فيلم “ع الزيرو” الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه في شهر يوليو المقبل بالسينمات.

ويمثل الفيلم أولى تجارب بدر موسى في السينما المصرية، حيث سبق وشارك في أكثر من فيلم قصير ومسرحية بالولايات المتحدة الأمريكية في نيويورك ولوس أنجلوس، كما شارك بدر في مسلسل أحلام سعيدة من بطولة يسرا في رمضان 2022.

ويلعب بدر موسى في فيلم ع الزيرو دور مؤثر في مجرى الأحداث وتجمعه عدد من المشاهد بـ محمد رمضان وباقي أبطال العمل في إطار اجتماعي أكشن تشويقي.

بدر موسى

بدر موسى درس في NewYork Film Academy بالولايات المتحدة الأمريكية في قسم التمثيل والإخراج، وعاد إلى مصر للمشاركة في الأعمال الفنية منها مسرحية ألف عيلة وعيلة مع المخرج خالد جلال، كما اشترك في فعاليات Egypt fashion week 2023.

فيلم ع الزيرو

فيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداث ع الزيرو في إطار اجتماعي يجمع بين الأكشن والكوميديا حول حياة شخص بسيط وشريف يسمى «دراجون» يعاني من قلة الرزق وأشياء أخرى، ولكن تحدث له تحولات مع توالي الأحداث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى