الموقعفن وثقافة

الملك محمد منير لـ«الموقع»: لا أتعمد الغياب.. ولكن بعد سنوات طويلة من العمل الاختيار صعب ومحسوب

«أنا الذي» استقرار من وسط أغان كثيرة قمت برفضها

الغناء سلاح المطرب.. والجمهور الماء والهواء

كتب – حمدي طارق :

قال النجم الكبير محمد منير إنه لم يتعمد مطلقا الغياب عن الجمهور أو مرور فترة طويلة بدون طرح أعمال جديدة ولكن الأزمة في الاختيار المناسب للتواجد .

وأضاف النجم الكبير في تصريحات خاصة لـ«الموقع»: بعد سنوات طويلة من العمل وتقديم أشكال متعددة ومختلفة من الأغاني الاختيار أصبح صعبا للغاية، ولذلك حين أجد الأغنية المناسبة أدخل لتسجيلها على الفور .

وعن أغنيته الجديدة «أنا الذي» المقرر طرحها بداية العام الجديد 2024 قال : الأغنية استقريت عليها بعد أغان كثيرة قمت برفضها، ولكن هناك شكلا ونوعية معينة ينتظرها الناس مني .

نرشح لك : هالة صدقي عن تغيير اسم فيلمها الأخير: «ده شغل شركة الإنتاج مليش إني أعلق» «خاص للموقع»

وعن حفل رأس السنة الجديدة قال : سأحتفل بالعام الجديد 2024 في القاهرة وسط أهلي وجمهوري، وبالرغم من كافة عروض الحفلات في دول أخرى إلا أنني قررت أن يكون الاحتفال وسط جمهوري هنا في مصر أم الدنيا، فالجمهور بالنسبة لي وبالنسبة لكل مطرب هو الماء والهواء وبالطبع الغناء هو الحياة .

وتابع «الملك» حديثه قائلا : سأخصص جزءا من أرباح حفل رأس السنة الجديدة لصالح أهالينا في غزة وفلسطين، فنحن جميعا نريد مساعدتهم ولو بأي شيء، والمطرب يمتلك سلاحا مهما للغاية وهو الغناء .

جدير بالذكر أن النجم الكبير محمد منير اختتم حفلات عام 2023 الأسبوع الماضي بمدينة الشيخ زايد، حيث قام بإحياء حفل غنائي كبير قدم خلاله مجموعة من أهم أعماله الفنية على مدار مشواره الفني منها «المريلة كحلي والليلة يا سمرا وسو ياسو وأهل العرب والطرب و بره الشبابيك» وتفاعل الجمهور مع الكينج لدرجة كبيرة على مدى ساعة ونصف من الغناء المتواصل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى