الموقعمدارس وجامعات

الملغي في المواد الدراسية للصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني

كتبت: ندى جمال

الملغي في المواد الدراسية للصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني من أكثر عمليات البحث التي ارتفع بشكل كبير في الساعات الأخيرة، وذلك بسبب تعديل موعد امتحانات الشهادة الإعدادية من قِبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويستعرض لكم موقع “الموقع” كافة التفاصيل عن الموضوع.

الملغي في المواد الدراسية للصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني

يسعى الطلاب وأولياء الأمور إلى معرفة الملغي في المواد الدراسية للصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني، وذلك بعد إصدار قرار بتعديل مواعيد الامتحانات إلى الفترة من 8 حتى 23 مايو 2024، حيث أوضح الوزير رضا حجازي أن هذا التعديل يأتي لعدم تزامن الامتحانات مع أعياد المسيحيين.

وبالنسبة للملغي في المواد الدراسية للصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني، فقد أكدت وزارة التربية والتعليم عدم اتخاذ أي إجراءات لتعديلها، سواءً بالتخفيف منها أو حذف جزء منها، مع توجيه المديريات الفرعية في المحافظات بإصدار جداول الامتحانات والإعلان عنها للطلبة وأولياء الأمور.

الخطة الدراسية للصف الثالث الإعدادي في العام الدراسي الحالي

وفيما يخص الخطة الدراسية للصف الثالث الإعدادي في العام الدراسي الحالي، فإن الوزارة تنص على إنهاء تدريس منهج الترم بنهاية شهر أبريل، مع تخصيص الأسبوع الأول من مايو لمراجعة المواد التي تمت دراستها خلال العام الدراسي.
يرى قيادات الوزارة أن فترة الفصل الدراسي مناسبة للتعلم والاختبار دون الحاجة لحذف أو تعديل المناهج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى