الموقعفن وثقافة

المصالح بتتصالح.. «تورتة دراما رمضان» تنهي خصام النجوم

تقرير: حمدي طارق

لمع اسم الفنان باسم سمرة في إحدى البرامج الحوارية حينما تحدث عن موهبته التي تسببت في اضطهاده من قبل زملائه، وخص بالذكر الفنان أحمد السقا، الذي تسبب في حذف مجموعة من مشاهده في فيلم «الجزيرة» الذي شهد التعاون الوحيد بينهم.

التزم «السقا» الصمت على حديث باسم سمرة بشأنه، ولكن بدون شك مؤكد النفوس ظلت مشحونة بين كل من النجمين بعد تصريحات باسم سمرة في العلن والتشكيك في موهبة السقا مقارنة بموهبته، وتخيل الجميع استحالة رؤية اي عمل فني يجمع بين النجمين من جديد.

نرشح لك : بعد «كيرة والجن».. هل يكون «الحشاشين» حكاية نجاح جديدة لـ كريم عبد العريز وتامر مرسي؟

مع الإعلان عن دراما رمضان 2024، تم الإعلان عن عمل جديد يجمع بين السقا وطارق لطفي من جديد، بعد غياب سنوات طويلة منذ آخر عمل لهم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، والعمل بعنوان «العتاولة» ومقرر عرضه خلال الموسم، و لكن لم تكن المفاجأة فقط هي عودة النجمين طارق لطفي وأحمد السقا للتعاون من جديد، ولكن انضمام باسم سمرة للنجمين ومشاركتهم في البطولة، بالرغم من الشد والجذب و المهاترات على الفضائيات بينه وبين السقا، واتهامه له بشكل صريح بالغيره منه و من حجم موهبته.

مؤكد أن تواجد النجمين في عمل واحد هو إعلان هن نهاية الخلاف ولكن الأكثر تأكيدا ان «تورتة»دراما رمضان قادرة على حل اصعب المشاكل بين هل الفن، وعلى رأي المثل «المصالح بتتصالح».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى