الموقعفن وثقافة

«العتاولة» اسم على مسمى.. مباراة بين الثلاثي «السقا» و«لطفي» و«السمرة

«العتاولة» مباراة تمثيلية بين نجوم التسعينيات

تقرير – أميرة عاطف

يلتقي النجوم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة في مسلسل “العتاولة” بعد غياب عن التعاون لسنين كثيرة، ومن المتوقع أن يشاهد الجمهور مسلسلا ضخما حيث يلتقي به أكثر من بطل يستطيع كل منهم حمل بطولة مسلسل بمفرده.

ويتوقع الجميع مباراة قوية بين الثلاثي، حيث يحمل كل منهم طباعه الخاصة وشخصيته المنفردة في التمثيل.

ومن المفترض أن يحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية حيث يعتمد على وجود تنوع بين أبطاله، فكل نجم منهم له متابعيه ومحبيه المرتبطين به فنيا .

“العتاولة” تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان.

نرشح لك : المصالح بتتصالح.. «تورتة دراما رمضان» تنهي خصام النجوم

المسلسل تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباع خاصة وأسلوب في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار، وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه فيه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحدث متغيرات في حياته.

يجتمع الشقيقان “نصار”، و”خضر” في ممارسة الجريمة المُنظمة، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة “حنة” فتغير حياة نصار، ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، فهل تسمح له الظروف بذلك؟

ومن المتوقع أن يشهد العمل تفاعلا كبيرا من الجمهور، خصوصا مع وجود أحمد السقا في هذا اللون الشعبي من الدراما هو وباقي أبطال المسلسل.

يذكر أن مسلسل “العتاولة” بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الإتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وآخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى