الموقعتحقيقات وتقارير

الرئيس التنفيذي لعيادات «داوي» لـ«الموقع»: حجم استثماراتنا في مصر بلغ 300 مليون.. وسيتم افتتاح 7 فروع في عدد من المحافظات هذا العام

كتبت- دعاء رسلان

صرحت ماجدة حبيب، الرئيس التنفيذي لعيادات “داوي” أنه خلال العام الحالي سيتم افتتاح ما يتراوح بين 6-7فروع للعيادات في عدد من محافظات الجمهورية.

وأوضحت في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أن حجم استثمارات عيادات “داوي” في مصر بلغ 300 مليون جنيه منذ بداية انطلاقها وحتى الآن.

وأشارت حبيب إلى أنه قبل حدوث أزمة كورونا فيروس كورونا التي أثرت على العالم، جعلت “داوي” تتوقف عن افتتاح عدد من عياداتها والتي كان مخطط لانطلاقها، كاشفة أنه على مدار كل عام سيتم افتتاح 10 فروع، كما سيتم توزيعها على مستوى محافظات الجمهورية.

نرشح لك : ماجدة حبيب لـ”الموقع”: معدل الزيادة في عيادات “داوي” هذا العام وصل لـ22% بسبب ارتفاع سعر الدولار.. ويتم اختيار الأطباء على هذه الشروط

وأكدت أنه بالرغم من ارتفاع تكلفة الأجهزة الطبية، ولكن ما زالت عيادات “داوي” قادرة على استيعابها، نتيجة لتدارك ذلك في الخطة التي تم وضعها، والأوضاع التي كانت تشير بحدوث تضخم، بالرغم من عدم تحديد مقدار التضخم، قائلةً: “في الخطة اللي عملناها كنا عارفين أن هيحصل تضخم ولكن مكناش عارفين الدولار هيبقى بكام ولكن عملنا حسابنا على الارتفاع علشان كدة كان في جزء كبير عاملين حسابه وجزء مش عاملين حسابه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى