الموقعرياضة

التعادل يخيم على مباراة المصري والإسماعيلي في الدوري

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، نتيجة المباراة التى جمعت بين فريق نادي الإسماعيلي ضد نظيره فريق المصري البورسعيدي، والتي أقيمت مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

شهدت بداية اللقاء تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي الفريقين في وسط الملعب دون خطورة على كلا المرميين.

ثم فرض الإسماعيلي ضغط هجومي متواصل بحثًا عن هدف التقدم الأول ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 33 شهدت محمود الشبراوي يهدر انفرادًا تامًا بعد تمريرة رائعة من عمر الساعي، ليسدد الشبراوي كرة يتصدى لها محمود جاد حارس المصري في أخطر فرص الدربي حتى اللحظة.

ومع بداية شوط اللقاء الثاني بالدقيقة 49 خطف عبد الرحمن مجدي، هدف الفوز الأول لصالح الإسماعيلي، عقب تمريرة رائعة من صالح جمعة إلى ياو أنور الذي مرر كرة إلى عبد الرحمن مجدي ليراوغ باهر المحمدي وينفرد بالمرمى ويسدد الكرة داخل الشباك.

ثم شهد الشوط تمريرات قصيرة متتالية بين لاعبي المصري في وسط الملعب دون أي خطورة على مرمى الفريق المنافس.

وشهدت المباراة من عمر شوط اللقاء الثاني شهدت سيطرة من لاعبي الإسماعيلي على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على مرمى المنافس.

وأدرك فخر الدين بن يوسف هدف التعادل لصالح المصري البورسعيدي في الدقيقة 85 عقب عرضية أرضية من يسار منطقة الجزاء لصالح المصري عن طريق سمير فكري ليسدد التونسي كرة رائعة بالقدم اليسرى داخل الشباك.

وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، ورفع المصري رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع، فيما رفع الإسماعيلي رصيده إلى 8 نقاط في المركز الخامس عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى