الموقعرياضة

التشكيل المتوقع للأهلي أمام بلدية المحلة

كتب- أحمد عادل

يواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي، فريق بلدية المحلة، الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري الممتاز، وذلك في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري «دوري نايل».

ويحتل النادي الأهلي، المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات وتعادل في مواجهتين، ولم يتلقى أي خسارة.

وتم تأجيل 7 مواجهات للمارد الأحمر، يخوضهم على فترات متباعدة.

سجل لاعبو النادي الأهلي 12 هدف، واستقبلت شباكه 4 آخرين.

يستعد الأهلى لمواجهة بلدية المحلة فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبلدية المحلة بالدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

تعادل الأهلى مع سموحة سلبياً فى آخر ظهور بمسابقة الدوري المصري، فيما خسر بلدية المحلة من سيراميكا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة فى آخر ظهور بالمسابقة.

يحتل الأهلى المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة بعدما لعب 6 مباريات، حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى مباراتين ولم يخسر وسجل لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكه 4.

يعود الأهلي للظهور في المنافسات المحلية من جديد، بعد غياب لفترة طويلة، بسبب التوقف الدولي لمشاركة منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع أمام بلدية المحلة كالتالي:
حارس المرمى: مصطفى شوبير
خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني
خط الوسط: عمرو السولية ومروان عطية وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو
خط الهجوم: وسام أبو علي و موديست

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى