الموقعرياضة

الإصابات وفاران.. 3 أزمات تواجه ريال مدريد أمام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

يحل فريق ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، ضيفًا على نظيره أتالانتا الإيطالي، في تمام العاشرة مساءً، في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

اللوس بلانكوس يسعون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام أتالانتا اليوم، من أجل تسهيل مهمتهم في مباراة الإياب على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بإسبانيا، لكن مهمتهم اليوم لن تكون سهلة، فالفريق يعاني من بعض الأزمات والغيابات، التي قد تعطي الأفضلية للفريق الإيطالي في مباراة اليوم.

 

أولى تلك الأزمات هي وبلا شك الإصابات، فالفريق يعاني منها في مختلف خطوط الملعب، ففي خط الدفاع يغيب سيرجيو راموس وإيدير ميليتاو ومارسيلو وفيرلاند ميندي، ويغيب في خط الوسط فيدي فالفيردي، فيما لن يشارك كريم بنزيما وإيدين هازارد ورودريجو في خط الهجوم.

 

الفرنسي زين الدين زيدان، استعان بمجموعة من لاعبي الفريق الثاني، على أمل سد تلك الغيابات المؤثرة.

 

ثاني المصاعب ستكون مواجهة خط هجوم أتالانتا القوي، الذي سجل 53 هدفًا في الدوري الإيطالي في 23 مباراة فقط، غياب راموس وميليتاو وكارفخال ومارسيلو سيجعل زيدان بشكل إجباري يبدأ المباراة بخط دفاعي مكون من لوكاس فاسكيز ورافاييل فاران وناتشو فيرنانديز وفيرلاند ميندي.

 

جمهور الريال سيضعوا أيديهم على قلوبهم في مباراة اليوم خوفًا من هجوم أتالانتا الناري أمام خط الدفاع الذي يقوده فاران، والذي تعود على ارتكاب العديد من الأخطاء في تلك المباريات الهامة من المواسم المختلفة، فقيادة خط دفاع الميرنجي تبدو مهمة ثقيلة على المدافع الفرنسي.

 

الإرهاق هو ثالث المشاكل التي قد تواجه ريال مدريد أمام أتالانتا، فزيدان استعان بمجموعة لا تزيد عن 15 لاعبًا أشركهم في أخر مجموعة من المباريات للفريق مضطرًا بسبب كثرة الإصابات في الفريق، قد يظهر الإرهاق على لاعبي الفريق في مباراة اليوم وقد يُصاب لاعبو الفريق بإصابات عضلية نتيجة الحمل الزائد، وهو الأمر الذي لا يأمله زيدان في مباراة اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى