محافظات

الإبن كلمة السر … التفاصيل الكاملة لجريمة قتل معلمة بالأزهر علي يد زوجها وشقيقته ودفنها في حظيرة مواشي

الغربية – عاصم هشام 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من القبض على المتهمين في واقعة مقتل ربة منزل ودفنها في حظيرة مواشي بعد أن قاموا بتوثيق يدها وتكميم فمها في قرية بلتاج، بمركز قطور بمحافظة الغربية.

وكشف عدد من أهالي القرية، ان الزوج المتهم يبلغ من العمر 43 عاما، وانفصل عن زوجته ” المجني عليها” وعاد إليها مرة أخرى منذ 3 سنوات، بعد انفصال دام 8 سنوات ولديهما طفل يبلغ من العمر 12 عاماً .

وقال المصدر أن الزوج قام بقتل زوجته ودفنها في حظيرة مواشي خاصة به وتوجد على أطراف القرية، وأن المجني عليها متغيبة من ثاني أيام عيد الفطر، وان نجل الضحية كان سبباً في اكتشاف الواقعة، عندما شاهد شقيقة والده تغسل ملابس والدته الملطخة بالدماء، وأخبر بذلك الأجهزة الأمنية خلال التحريات والبحث عن الضحية بعد إبلاغ المتهم باختفائها.

نرشح لك : النيابة العامة تصرح بدفن جثمان ربة منزل عثر عليها مدفونة داخل حظيرة مواشي بالغربية

و شيع المئات من أهالي قرية بلتاج، التابعة لمركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية منذ قليل، جثمان معلمة بالأزهر الشريف، في العقد الخامس من عمرها، بعد قيام زوجها، بتوثيق يديها، وتكميم فمها، ودفنها في حظيرة المواشي، حيث أدى المئات من أهالي القرية، صلاة الجنازة عليها، في مسقط رأسها، بقرية بلتاج، بعد أن صرحت النيابة العامة، بدفن الجثمان، و خروجه من المشرحة بمستشفى المنشاوي بطنطا، وتم دفنها بمقابر العائلة.

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور يفيد، بورد بلاغ، من شخص يدعي “ابراهيم ال”، ويبلغ من العمر 43 عاما ويعمل مزارع، بتغيب زوجته عن منزلها منذ اسبوع، وقامت بسرقة الذهب الخاص بهم.

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، علي الفور بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وتبين قيام الزوج ويدعي “ابراهيم ال”، ويبلغ من العمر 43 عاما ويعمل مزارع، بقتل زوجته وتدعي “تهاني. ال” وتبلغ من العمر 40 عاما وتعمل مدرسة في المعهد الديني بذات القرية.

نرشح لك : دفنها في حظيرة الموشي… مقتل ربة منزل علي يد زوجها بالغربية

وتبين من المعاينة الأولية، قيام المتهم بقتل زوجته، بعد أن قام بخنقها، وتوثيق يديها وتكميم وجهها، ودفنها في حظيرة المواشي، وتم استخراج الجثة، بعد أن أرشد عن مكانها، وجري نقلها إلى مستشفى المنشاوي بطنطا.

وتم التحفظ علي الزوج وشقيقته، وحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى