محافظات

النيابة العامة تصرح بدفن جثمان ربة منزل عثر عليها مدفونة داخل حظيرة مواشي بالغربية

الغربية – عاصم هشام 

شيع المئات من أهالي قرية بلتاج التابعة لمركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية، جثمان معلمة بالأزهر الشريف في العقد الخامس من عمرها، بعد قيام زوجها بتوثيق يديها، وتكميم وجهها ودفنها في حظيرة المواشي بجوار منزله.

و كان المئات من أهالي القرية قد أدوا صلاة الجنازة علي الجثمان في مسقط رأسها، بقرية بلتاج بعد أن صرحت النيابة العامة بدفن الجثمان، و خروجه من المشرحة بمستشفى المنشاوي بطنطا، وتم دفنها بمقابر العائلة.

نرشح لك : مات حزناً على فراق خطيبته بعد وفاتها بمرض السكري بالدقهلية

وأفاد مصدر لـ”الموقع ” إن المعلمة تدعي “تهاني. ال” وتعمل بأحد المعاهد الأزهرية بالقرية وتتمتع بحسن الخلق،و بسيرة حسنه، بين الأهالي، حيث خيم الحزن عليهم واتشحت القرية بالسواد حزنا عليها.

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، تلقي إخطاراً من مأمور مركز شرطة قطور يفيد، بورد بلاغ، من شخص يدعي “ابراهيم ال”، ويبلغ من العمر 43 عاما ويعمل مزارع، بتغيب زوجته عن منزلها منذ اسبوع، وقامت بسرقة الذهب الخاص بهم.

وقامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية علي الفور بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وتبين قيام الزوج ويدعي “ابراهيم ال”، ويبلغ من العمر 43 عاما ويعمل مزارع، بقتل زوجته وتدعي “تهاني. ال” وتبلغ من العمر 40 عاما وتعمل مدرسة في المعهد الديني بذات القرية.

وتبين من المعاينة الأولية، قيام المتهم بقتل زوجته وهي حامل، بعد أن قام بخنقها، وتوثيق يديها وتكميم وجهها، ودفنها في حظيرة المواشي، وتم استخراج الجثة، بعد أن أرشد عن مكانها، وجري نقلها إلى مستشفى المنشاوي بطنطا.

وتم التحفظ علي الزوج، وحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى