الموقعرياضة

الأهلي يرفض عودة محمد شريف الموسم المقبل ..خاص

كتب – أحمد حاتم

حسم مسئولو الأهلي موقف محمد شريف، لاعب الفريق السابق والمتواجد بين صفوف الخليج السعودي حاليا.

واستقر مسئولو الأهلي على عدم عودة شريف لصفوف الفريق في الموسم المقبل.

كانت أنباء قد ظهرت في الفترة الأخيرة بشأن رغبة الأهلي في عودة شريف للفريق في الموسم المقبل قبل أن يحسموا الأمر ويغلقوا الباب على عودة اللاعب.

وأعرب عمرو السولية، لاعب الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه على سيمبا التنزاني والصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وبتسجيله هدفا تقدم فريقه على بطل تنزانيا.

نرشح لك : الأهلي يضع لائحة خاصة حتى نهائي إفريقيا..خاص

وقال خلال تصريحات بعد المباراة: “سعيد بتسجيل الهدف الأول، وفي نفس الوقت الصعود إلى نصف نهائي دوري الأبطال، والشوط الأول لعبنا بتحفظ ولكن في الشوط الثاني لعبنا من أجل تسجيل هدف”.

كل اللاعبين كانوا رجالا والمباراة كانت صعبة وقدمنا مباراة جيدة، وكانت لدينا أريحية بالفوز خارج الأرض في مباراة الذهاب، وطريقة اللعب في الشوط الثاني كانت مختلفة عن الشوط الأول، بتعليمات من كولر أن نتراجع ونجعلهم يتقدمون بالكرة من أجل إفساح مساحات في ظهرهم ولعبنا في الشوط الثاني بطريقة مختلفة ووفقنا في اللقاء”.

وشدد: “كل اللاعبين مركزين في البطولة الإفريقية، هدفنا التتويج باللقب الإفريقي ومن الغد سنبدأ التركيز في مباريات الدوري، وكل اللاعبين جاهزون للمشاركة في أي وقت وتقديم ما عليهم، وجمهور الأهلي هدفه حصد كل الأبطال، وأتمنى أن نكون عند حسن ظنهم وإسعاد الجماهير الداعمة للفريق في كل الأوقات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى