الموقعرياضة

الأشعة تحسم جراحة محمد الشناوي وغيابه لنهاية إفريقيا..خاص

تنتاب الجهاز الفني لمنتخب مصر حالة من القلق تجاه محمد الشناوي، حارس مرمى الفراعنة، بعد إصابته في مباراة كاب فيردي بالأمس في أمم إفريقيا.

وتنتاب الشكوك حول إمكانية خضوع الشناوي لجراحة ومن ثم غيابه حتى نهاية أمم إفريقيا.

ويعتبر الفيصل حاليا هو الأشعة والفحوصات الطبية الجديدة التي سيخضع لها الشناوي وبناء عليها سيتم تحديد موقفه بصورة نهائية.

وأكد عمرو الحديدي، نجم النادي الأهلي السابق، تواجد وحضور فريق من كشافي نادي برشلونة الإسباني في ملعب فيلكس هوفويت براني، خلال مباراة منتخب مصر أمس أمام الرأس الأخضر، من أجل متابعة ثلاثي منتخبنا الوطني.

نرشح لك : الزمالك يرفع «كارت أحمر» في وجه محمد عبد المنصف.. خاص

وقال نجم الأهلي السابق، خلال استضافته في برنامج “صباحكو رياضة”، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: “هناك فريق كشافة من نادي برشلونة الإسباني، تواجدوا في مباراة مصر والرأس الأخضر، من أجل متابعة ثلاثي المنتخب، مصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش”.

وأضاف عمرو الحديدي: “إذا استمر ثلاثي منتخب مصر على هذا الأداء سينتقلون بعد البطولة إلى أكبر أندية العالم، وإمام عاشور أراه يقدم بطولة أسطورية بكل المقاييس، وشهدت أيضا مباراة أمس تألقا لافتا للنظر من مروان عطية، ولكن هناك علامات استفهام على تراجع أداء ومستوى محمد الشناوي مؤخرا”.

وأشار لاعب الأهلي السابق: “على محمد عبد المنعم أن يراجع حساباته فهو واحد من أفضل مدافعي مصر وإفريقيا ولكن يظهر مؤخرا متوترا، ويتعمد الدخول في مشاحنات وأزمات مع لاعبي الخصم، لذلك أنصحه بالابتعاد عن ذلك والتحلي بالثبات الانفعالي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى