هلال وصليب

“الأسقفية” : شهداء القوات المسلحة بسيناء وهبوا دمائهم فداءًا لحياتنا

نعى الدكتور سامى فوزى رئيس أساقفة إقليم الإسكندرية للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية رجال القوات المسلحة الذين استشهدوا في مواجهة مُسلحة مع العناصر التكفيرية بشمال سيناء اليوم .

وقال رئيس الأساقفة في بيانه: الشهداء بذلوا دمائهم برضا وتفاني ثمنًا لحياتنا ولأمن واستقرار البلاد مصليًا أن يتغمدهم الله برحمته ويمنح ذويهم العزاء والصبر.

وشدد رئيس الأساقفة على أن العمليات الإرهابية لن تمنع المصريين من السير قدمًا في طريق التنمية الاقتصادية والاجتماعية بل تدفع القوات المسلحة والشرطة لبذل المزيد في تلك الحرب المستمرة ضد الإرهاب وقوى الشر .

وفى ذات السياق ،نعى رئيس الإنجيلية في مصر،  الدكتور القس أندريه زكي، شهداء القوات المسلحة المصرية البواسل، الذين استشهدوا خلال مواجهاتهم البطولية في شمال سيناء، لردع أعداء الإنسانية، وتحقيق الأمان والاستقرار لوطننا الغالي مصر.

وقال رئيس الطائفة الإنجيلية : “لن يثنينا الإرهاب وأعداء الإنسانيةِ عن بناء مصرنا الغالية، والمضي قدمًا في طريق التنمية والتقدم، ولن ننسى أبدًا دماء شرفاء مصر من أبناء القوات المسلحة والشرطة المصرية الشهداء، الذين قدموا دماءهم الطاهرة فداءً لوطننا الغالي.

وتابع رئيس الإنجيلية قائلا :” نصلي إلى الله أن يمنح العزاء والصبر لأهل الشهداء، والشفاء العاجل لجميع المصابين، وأن يمنح بلادنا السلام والأمان ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى