اقتصادسيارات

اعرف الأوراق المطلوبة لمزاد السيارات بجمارك مطار القاهرة

تعقد جمارك سيارات مطار القاهرة الدولي، غدا الثلاثاء، جلسة المزاد العلني المقررة لبيع 43 لوط سيارات ولوط مواتير واردة من الخارج ومخزنة بساحة جمارك السيارات المطار، بقاعة نادى الجيزة الرياضى شارع البحر الأعظم أسفل كوبرى عباس بالجيزة.

السيارات المشاركة في المزاد

وتضمنت سيارات المزاد العلني على سيارات فولكس فاجن وهيونداي وكرايسلر وفورد وBMW ومرسيدس وميتسوبيشي ونيسان وتويوتا وكيا ومازدا وغيرهم من السيارات.

كراسة شروط المزاد

وتُباع كراسة الشروط الخاصة بالمزاد بمبلغ 400 جنيه بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية 7 شارع دكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير، المواجه لبنك فيصل الإسلامي بالدقي.

ويمكن معاينة السيارات بساحات جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي بالقرب من موقف الأتوبيسات بمطار القاهرة من الساعة 9 صباحا وحتى 2 ظهرا خلال أيام العمل الرسمية وحتى يوم عقد المزاد.

الأوراق المطلوبة للمشاركة

وجاءت الأوراق المطلوبة للمشاركة في المزاد، على تقديم بطاقة الرقم القومى سارية للأفراد العاديين، بالإضافة إلى البطاقة الضريبية شرط دخول المزاد للخاضعين لها التجار، ويحق للمشترك في المزاد خلال عملية المعاينة اصطحاب أشخاص آخرين لديهم خبرة في معاينة السيارات.
وعلى من يرغب في الاشتراك في المزاد شراء كراسة الشروط وسداد مبلغ تأمين دخول المزاد بقيمة 10 آلاف جنيه بخزينة جمرك سيارات بمطار القاهرة كتأمين مؤقت بخزينة الجمارك أو أثناء المزاد ولا يرد التأمين المؤقت إلا بعد انتهاء الجلسة،وفي حالة عدم رسو اي لوط من السيارات على المشترك في المزاد يتم استرداد التأمين، كما يتم خصم التأمين من سعر السيارة في حالة رسو اللوط على المشترك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى