الموقعفن وثقافة

استمرارا لسلسلة الأعمال الوطنية.. «الكتيبة 101» يروي بطولات الجيش المصري في القضاء على الإرهاب

تقرير – أسماء مدحت

«الكتيبة 101» واحدة من القصص الدرامية الوطنية التي تدخل السباق الدرامي في رمضان، لتتعرف من خلالها على البطولات الخارقة المقدمة من أجل الوطن، استكمالا لسلسلة المسلسلات التي تسرد بطولات الجيش والشرطة في مواجهة الإرهاب، والتي بدأت بمسلسل «الاختيار» على مدار مواسمه الثلاثة وعشقها الجمهور.

حيث شهدنا منذ عدة سنوات الاهتمام بتقديم الأعمال الوطنية التي نشاهد فيها كفاح القوات المسلحة والشرطة والجيش ضد الجماعات الإرهابية التي سعت من أجل تخريب البلاد، ومتوقع أن نشاهد خلال أحداث مسلسل “الكتيبة 101” نخبة من نجوم الفن والدراما، سوف يقدمون شخصيات حقيقية سواء موجودة على قيد الحياة أو رحلوا أثناء الدفاع عن الوطن.

ويجسد مسلسل “الكتيبة 101” قصة إحباط الجيش المصري لعملية إرهابية نفذها مجموعة من التكفيريين وعددهم أربعة من المسلحين في فبراير عام 2018 على مقر الكتيبة “101” بموقع عسكري في مدينة العريش بشمال شبه جزيرة سيناء في مصر، استطاع الجيش المصري التصدي لها، وإحباطها.

نرشح لك : مغامرة أم عشق الحالة.. لماذا يحن تامر مرسي لـ«حقبة الاحتلال» في «كيره والجن» و«سوق الكانتو»؟

وحصلت قناة “أون تي في” على عرض مسلسل “الكتيبة 101″، وهو أحد الأعمال الوطنية الذي من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا، خاصةً أنه العمل الوحيد الوطني في السباق الرمضاني المقبل 2023.

يذكر أن مسلسل “الكتيبة” المنتظر عرضه بعد عدة أيام هو بطولة النجم آسر ياسين والنجم عمرو يوسف كما يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، وهما فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، والمسلسل من إخراج محمد سلامة، وتأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، كما أنه من إنتاج شركة سينرجي، ويتكون من 30 حلقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى