الموقعرياضة

استبعاد مروان عطية من مباراة الأهلي ومازيمبي

كتب – أحمد حاتم

كشف مصدر بالنادي الأهلي، عن موقف مروان عطية، لاعب الفريق، من المشاركة في مباراة مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي ستجمع بينهما في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها الجمعة المقبل.
أضاف المصدر “مروان عطية لم يستطيع اللحاق بمباراة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

أوضح المصدر أن مروان عطية يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية ويحتاج مزيد من الوقت للتعافي وبالتالي خارج لقاء مازيمبي حيث تسافر بعثة الفريق اليوم للكونغو.

وحقق فريق الزمالك فوزًا هامًا على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في الجولة العاشرة المؤجلة من الدوري المصري الممتاز، اليوم الإثنين.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، سبب غياب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، عن مباراة القمة التي جمعت الأهلي والزمالك، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة لدوري النيل.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:” بيرسي تاو ليس مصاب، وأزمته تكمن في عدم رضا مارسيل كولر عن مستواه”.

أكمل قائلا:” اللاعب لا يحب التغيير في المباريات، ويريد المشاركة أساسيًا، مثله مثل أي لاعب، لكن في المقابل هناك مدربين لا يريدون تذمر اللاعبين أو غضبهم من قراراتهم الفنية”.

أكمل:” اللاعب إذا تدرب اليوم مع الفريق قد يكون مع القائمة، التي ستطير إلى الكونغو لخوض مباراة مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال أفريقيا”

وغاب بيرسي تاو عن مباراة فريقه أمام سيمبا التنزاني، وإنبي وزد في الدوري، وكذلك مباراة الزمالك، لمعاناته من جزع في الكاحل، حسب الأنباء المتداولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى