الموقعتحقيقات وتقارير

اتهام بالتعذيب ومرض خطير.. مأساة ياسمين عبد العزيز حديث السوشيال ميديا

كتبت – علا خطاب

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤشرات البحث في جوجل والسوشيال ميديا، خلال اليومين الماضيين، وذلك بعد كشف زوجها الفنان أحمد العوضي عن خضوعها لعملية خطيرة مطالبا جمهورها بالدعاء لها، جاء ذلك بعد تداول شائعات تتهم “ياسمين” بتعذيب خادمة كانت تعمل لديها منذ عام ٢٠١٢، إلا أنه لم يصدر أي اتهام رسمي ضدها حتي الآن.

وخضعت الفنانة ياسمين عبد العزيز، لعملتين، حيث أكد شقيقها وزوجها بأن حالتها الصحية ليست علي ما يرام، ما دفع بعض الاجتهادات للسطح، لاسميا في ظل تكتم أسرتها علي حقيقة مرضها، حيث ردد البعض بأنها مصابة بفيروس كورونا وترقد في المستشفي لهذا السبب.

عملية خطيرة

وكتب وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين، اليوم الأحد ، عبر حسابه على فيس بوك: “صباح الخير.. أنا كل إلى هقدر أقوله دلوقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة”.

وكان الفنان أحمد العوضي، زوج ياسمين كشف عن الأمر، مساء أمس السبت، حين قال عبر حسابه على فيس بوك: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين … هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها”.

وتابع قائلًا: “أنا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان أقولك إني لو كنت ببينلك إني بحبك مرة فالحقيقي واللي جوايا اني بحبك ألف مرة … وأنا دلوقتي مش قوي زي ما أنتي بتشوفيني انا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا .. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما انتي بتاخدي قوتك مني أنا كمان باخد قوتي منك”.

واختتم أحمد العوضي، حديثه قائلاً: “قومي عشان أنا بحبك… بحبك أكتر بكتيير من كل الكلام اللي أنا كتبته .. أكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من أيام حلوة ومواقف صعبة مرت علينا … أكتر بكتير حتي من الموقف اللي احنا فيه دلوقتي .. أنا بحبك .. ادعولها تقوم بالسلامة زي ما انتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق .. هي دلوقتي محتاجة دعواتكم”.

وكان آخر ظهور للنجمة ياسمين عبد العزيز من غرفة العمليات قبل إجرائها عملية جراحية في أحد المستشفيات الخاصة.

وكشفت مصادر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز خضعت لعملية جراحية ثانية بعد خمسة أيام من إجرائها عملية جراحية أولى.

دعم فني
وعلي جانب الآخر، حرص العديد من زملاء ياسمين من الوسط الفني علي الدعاء لها ودعمها في أزمتها الصحية، حيث طالب الفنان أحمد حلمي من جمهوره ومتابعيه الدعاء للفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد خضوعها لعملية جراحية، ونشر صورة لها عبر خاصية “الأستوري” ، بحاسبه الرسمي بموقع الصور والفيديو “إنستجرام”

وعلق حلمي على الصورة قائلاً: “أختي الغالية ياسمين بتعمل عمليه صعبة ممكم تدعولها تقوم بالسلامة”.

وحرصت الفنانة منى زكى على الدعاء لصديقتها المقربة الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد خضوعها لعملية جراحية خلال الساعات الماضية، ونشرت منى زكي صورة لياسمين عبدالعزيز عبر خاصية “الاستورى” بحسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو” إنستجرام” ، وعلقت:” يارب بحق الأيام الكريمة دى تقومى بالسلامة يا ياسمين وترجعى لولادك وبيتك.. ادعولها تقوم بالسلامة يارب”.

بينما قال الفنان صلاح عبدالله: “‏في كل الظروف الصحية الصعبة اللي مريت بيها من 2010 كانت دايماً جنبي.. أرجوكم في هذا الفجر الطيب المبارك تدعوا من قلوبكم لبنتي الغالية الجدعة الأصيلة المخلصة الطيبة ياسمين عبدالعزيز، يارب ارزقها الشفاء التام والعاجل يارب”.

وكتب الفنان شريف منير: ألف سلامة عليكي يا ياسمين إن شاء الله شدة وتزول.

تعذيب خادمتها

وفي سياق متواصل، انتشرت خلال الأيام الماضية شائعات بتورط الفنانة ياسمين عبدالعزيز في تعذيب عاملة منزلها الفلبينية وكانت تعمل لديها في عام 2012، وعلى الرغم من صمت ياسمين إلا أن زوجها الفنان أحمد العوضي خرج عن صمته مدافعًا عن زوجته.

وكتب “العوضي” في منشور عبر حسابه على “فيسبوك” توضيحاً في هذا الشأن، قائلاً: “الرجاء من الجريدة التي أعتز بها وأكنّ لها كل الاحترام والتقدير تحري الدقة. السادة الصحفيين زملائي بيبعتولي أن هذا الخبر يرسل لهم من رقم دولي.. طبعا حملة التشويه ضد ياسمين معروفة ومعروف مين وراها”.

كما أكد أنه إلى الآن يلتزم الصمت احتراما للجمهور، مضيفاً “لكن زوجتي خط أحمر.. ده لكل من يتعمد تشويه ياسمين أمام المجتمع.. وعدم ردي على كل التجاوزات هو احترام للجمهور المحترم”.

إلى ذلك، اعتبر أن حملات التشويه المدفوعة والمستمرة ضده وضد ياسمين ما هي إلا محاولات بائسة لن تجدي نفعا.

كما قال:” هو خبر نشرته صفحة أعدت خصيصا لياسمين.. تاريخ الصفحة من ثلاثة أيام.. أنا لن أتجاوز احتراما للجميع وأرجو من تسول له نفسه لتشويه صورة ياسمين الهدوء والراحة”.

يذكر أن صفحة تدعى حقوق المرأة”، وهي صفحة غير موثقة، كانت وراء إثارة حالة من الجدل عبر “فيسبوك” بعدما نشرت رسائل ووثائق وصلت إليها من البعض تفيد باتهام ياسمين عبد العزيز بتعذيب خادمتها الفلبينية.

فيما نشرت عدة مواقع وصحف الخبر، ولكن دون أن تخرج أي جهة رسمية حتى الآن لتؤكد مدى صحة هذا الاتهام.

إما ياسمين عبد العزيز فلم ترد على تلك الشائعة الا انها عبرت عن سعادتها بحصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات خلال سفريتها الأخيرة التى كانت في دبى.

وقالت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها علي “انستجرام”: “سعدت بالحصول علي الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية الشقيقة️”.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز كانت قد شاركت خلال الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “اللي مالوش كبير”، إلى جانب زوجها أحمد العوضي، إضافة إلى النجوم: خالد الصاوي، ومحمود حافظ، ودنيا عبد العزيز، وأحمد عبد الله محمود، وأحمد سعيد عبد الغني، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، عايدة رياض، وآخرين، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

نرشح لك

خالد الصاوي لـ ياسمين عبد العزيز :  إنتى قوية ومؤمنة ومحبة للحياة 

محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة مؤثرة لـ ياسمين عبد العزيز 

صلاح عبدالله يوجه رسالة مؤثرة لـ ياسمين عبد العزيز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى