الموقعمنوعات

إيمي تاتو وطبيب جلدية وجهًا لوجه.. الأولى تستخدم الفيلر لتجميل الوجه.. والثاني يرد:«دي مصيبة»

كتب: إسلام أبوخطوة

تحذيرات عديدة وجهها شريف عليان، طبيب جلدية، بشأن استخدام مادة الفيلر بطريقة عشوائية، بعد ترويج فيديو لخبيرة التجميل إيمي تاتو، وهي تقع الفيلر على وجهها.

وقال طبيب الجلدية، في منشور له عبر حسابه الشخصي إنستجرام، إنّ استخدام مادة الفيلر بطريقة عشوائية تعد «مصيبة» على حد وصفها، وتابع «بتستخدم الفيلر من غير جوانتي ومش عارف فيه تعقيم ولا لا، هي بتحقن وشها على أساس إنها بتحقن بلونة، هي لازم تفهم إن المنطقة دي فيها عروق لو حقنت فيها بالخطأ هيحصل كارثة بسبب انسداد الشرايين».

واستكمل: «هي جريئة وعرفت تحقن لنفسها، لازم يبقى في تعقيم لأنه ممكن يحصل خُراج في المنطقة دي ولو الشريان

اتحقن غلط ممكن يعمل كارثة، مينفعش عشان نعدل خط في الوش نعمل مصيبة».

كانت تعرضت خبيرة التجميل الشهيرة إيمي تاتو، إلى أزمة صحية كادت أن تفقدها قدمها، بعد خضوعها لعملية جراحية تجميلية لإزالة دوالي الساقين.

وأوضحت تاتو، خلال تصريحات تليفزيونية، أنها كانت تعاني من مشكلة في قدمها بسبب انتشار الدوالي، وهي تجمعات دموية في الساق، ولذلك اتجهت لإجراء عملية تجميلية لإزالتها، من خلال حقن العروق بـ«الكولاجين»أو الفيلر.

وتابعت تاتو “تم حقن القدم باستخدام “كانيولا” غير معقمة، بأحد المراكز الطبية وعلى الرغم من السمعة الجيدة التي يتمتع بها المركز، فإنني وقعت في فخ العمليات التجميلية الفاشلة، وما حدث أن سكري انخفض بسبب حقني بدون أي إجراءات مسبقة”.

وبحزن عبرت “تاتو” عن مأساتها قائلة «بكل الخبرة التي أملكها لم أتوقع قط أن أقع في مثل هذا الفخ، وأصبحت ضحية لعمليات التجميل الفاشلة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى