فن وثقافة

إيرادات «تحت تهديد السلاح» تقترب من 2 مليون جنيه في الأسبوع الأول من طرحه

كتبت_أسماء مدحت 

حقق فيلم تحت تهديد السلاح للفنان حسن الرداد نجاح كبير منذ عرضه في مصر حيث اقتربت ايراداته من ٢ مليون جنيه بعد أسبوع من طرحه، وأقيم له ثلاثة عروض خاصة في دبي والسعودية ومصر بحضور بعض أبطال الفيلم .

و بلغت إيرادات الفيلم في شباك التذاكر ليلة أمس 179،115 ألف جنيه، وسط عدد من الأفلام المنافسة بالسينما، بينما جاء إجمالي الإيرادات بعد أسبوع من عرضه 1،818،309 جنيه، وذلك حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وعُرض الفيلم المصري “تحت تهديد السلاح” في ألمانيا، ومقرر عرضة في عدد من البلدان الأخري.

وكشف الفنان حسن الرداد أن آخر عرض لفيلم مصري في ألمانيا منذ 60 عاما كان “جميلة ” للمخرج الكبير الراحل يوسف شاهين والذي قامت ببطولته الفنانة ماجدة ، والذي تناول قصة المناضلة الجزائرية جميلة بوحريد .

فيلم “تحت تهديد السلاح” بطولة حسن الرداد، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، مي عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جوري بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتدور أحداث فيلم «تحت تهديد السلاح»، من قصة حقيقة، وتتناول الأحداث في إطار الأكشن والإثارة جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى