الموقعمنوعات

إنطلاق الجزء الثاني من لقاء السحاب بين صاحب وصاحبة السعادة

كتبت أميرة السمان

انطلقت منذ قليل الجزء الثاني من لقاء السحاب بين صاحب السعادة العالمي محمد صلاح قائد منتخب مصر، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي وصاحبة السعادة إسعاد يونس اللقاء الذي انتظره الجمهور المصري منذ الإعلان عنه واطلاق البرومو الرسمي لحلقة الفرعون المصري محمد صلاح.

وعرض اللقاء على مدار يومان أمس الخميس لقاء خاص من تقديم النجمة الكبيرة إسعاد يونس، على قناة dmc، في تمام الساعة التاسعة مساء.

واستعرضت الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، الوجبات التي أخذتها لمحمد صلاح وهى “فول سوداني ولب وأرز باللبن وترمس  بطاطا”، وقالت خلال البرومو الخاص بالحلقة  “فول سوداني ولب وأرز باللبن، قائلة: محطوش مكسرات على الرز بلبن، أودي وشي فين بقى؟”.

وتابعت : “بقالك كتير مشوفتش لب،” ورد صلاح قائلا: “بقالي كام سنة مكالتش لب، مقتنعة إني هاكل الحاجات دي كلها؟”، وردت: “هتاكلها دا أنا شايلاها على قلبي من مصر”، وقاطعها قائلا:” هاكل بطاطا”.

وكان الفرعون المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، حصد العديد من الألقاب خلال رحلته الاحترافية بداية من بازل السويسرى ومرورًا بتشيلسى الإنجليزى وفيورنتينا وروما الإيطاليين، وصولًا إلى صفوف الريدز، الذى توج معه بخامس ألقابه، بعد حصوله على لقب كأس الرابطة الإنجليزية على حساب تشيلسي بركلات الترجيح 11 – 10، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل السلبي، فى المباراة النهائية التى جمعتهما أمس الأحد على ملعب “ويمبلى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى