الموقعرياضة

«إنريكي»: لدي علاقة حب تامة مع برشلونة وأريد فوز باريس سان جيرمان

كتب- أحمد عادل

تحدث المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان عن مواجهة فريقه المرتقبة ضد فريقه السابق برشلونة في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستقام مساء غدا الأربعاء علي ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة : إنها مباراة مختلفة بالنسبة لي، واجهت سبورتينج خيخون (فريقه الأول كلاعب) كلاعب وسجلت أهدافًا عليهم، والآن علي أن أواجه برشلونة، لدي علاقة حب تامة مع برشلونة لكن أمامي مهنتي والنادي الذي يراهن علي وأريد أن أعطي انتصارات وألقاب لباريس.

وأضاف مدرب الباريس عن ميزة معرفة برشلونة..؟قائلا : أنا آسف لأنني أفسدت سؤالك ولكني لا أعرف تشافي كمدرب، أعرفه كزميل ولاعب، أعرف النادي ولا أعرف إذا كان ذلك يعطيني أفضلية، لكنها مباراة مهمة جدًا بالنسبة لي على المستوى العاطفي، أنا مستعد لتقديم كل شيء للفريق.

وردا علي سؤال عن كيليان مبابي؟ قال إنريكي: أعتقد أنك تسألني سؤالاً فرديًا وسأجيب عليه بشيء جماعي، نحن في أفضل لحظة هذا الموسم.

وواصل إنريكي: أريد أن يلعب جميع لاعبي برشلونة وأن يلعبوا بأفضل تشكيلة لديهم، أحب أن أرى الأفضل في الملعب ورغبتي هي مواجهة المنافس بشكل كامل، أتمنى أن يتمكن جميع لاعبي برشلونة المصابين من اللعب بمن فيهم جافي.

وأكمل مدرب باريس: هناك لاعبون مهددون من برشلونة ونحن أيضًا ولكن هذا الشيء لا يُثير اهتمامي.

وزاد إنريكي: بلا شك أنا أفضل من يمثل أسلوب برشلونة، انظر إلى أرقام الاستحواذ والضغط العالي.

وتابع إنريكي: لا يهمني أن أكون المرشح للفوز، عندما تبدأ المباراة سنرى، أفضّل أن أكون الطرف غير المرشح.

وعن غياب حكيمي؟ أوضح إنريكي: كل شيء ممكن، يجب استخدام الموارد التي لدينا وبدلاً من اعتبار ذلك مشكلة أراها فرصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى