اقتصاد

«إعلامي»: الأسعار انخفضت بنسبة تتراوح ما 15 لـ20%

كتبت أميرة السمان

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الحكومة تحدثت على أن الأسعار في طريقها نحو الانخفاض بعد توافر الدولار والافراج عن البضائع في الموانيء، وفي نفس الوقت يشتكي المواطن من عدم خفض الأسعار.

وتابع “الديهي”، أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي اجتمع بالأمس مع الصناع، وتحدث على أن تخفيضات الأسعار غير حقيقية في السلاسل التجارية الموجودة في الأحياء الشعبية، وهذا يعني أن التقارير عن خفض الأسعار غير دقيقة.

وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي في عيد الأم تحدث على أن القطاع الخاص إذا لم يتعاون مع الدولة والحكومة في خفض أسعار السلع، فستقوم الحكومة بإستيراد السلع الاستراتيجية، وفي هذا الإطار تحدث رئيس مجلس الوزراء على ضرورة خفض الأسعار بنسبة لا تقل عن 30%، مشيرًا إلى أن اليوم شهد انخفاض بعض الأسعار بنسبة تتراوح ما بين 15 لـ20%.

وعقب الإعلامي نشأت الديهي، على نهائي كأس العاصمة الإدارية بين مصر وكرواتيا في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال “الديهي”، أن مصر أحرزت هدفًا في كرواتيا، مضيفًا أن فريق كرواتيا يحتوي على أفضل لاعيبة في العالم الذين ذهبوا إلى الأهرمات وتصوروا أمامها، وهذا يعتبر نوعًا من الدعاية الرائعة للسياحة المصرية.

وتابع: “هي دي الرياضة المصرية، وهو ده استخدام القوة الناعمة في التسويق للسياحة المصرية بشكل قوي”، خلال تقديمه برنامج “بدون ورقة وقلم”، المذاع على فضائية “ten”، مساء اليوم الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى