حوادث

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالطريق الأوسطي بالجيزة

شهد الطريق الأوسطي بنطاق محافظة الجيزة، حادث تصادم سيارة نقل مع أخرى جامبو، وأسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص بكدمات وسحجات وكسور وجروح مختلفة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يتضمن بوقوع حادث مروري على الطريق الأوسطي نطاق محافظة الجيزة ووجود مصابين، .

وعلى الفور انتلقت الأجهزة الأمنية مدعمة بسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وتبين إصابة 6 أشخاص إثر تصادم سيارة جامبو مع سيارة نقل، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج، والدفع بأوناش المرور لرفع آثار الحادث من نهر الطريق وإعادة تسيير الحركة بالطريق مرة أخرى.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية.

فتاة تهرب من خطيبها بالقفز من المنزل خوفا من اغتصابها بالخليفة

قفزت فتاة في منطقة الخليفة بالقاهرة، من شباك إحدى الشقق السكنية، خوفًا من اغتصاب خطيبها لها، ما أدى إلى إصابتها بكسور في أنحاء جسدها.

وانتقل رجال مباحث الخليفة لمكان البلاغ، وتم نقل الفتاة إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة، بعدما تبين ارتداؤها كامل ملابسها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد تلقت إخطارا من مأمور قسم الخليفة، يفيد بسقوط فتاة من شباك إحدى الشقق العلوية، تبين من التحريات أن الفتاة ذهبت لزيارة منزل خطيبها وتصادف وجوده بمفرده، وحاول التعدي عليها جنسيًا، لكنها فرت منه ووجدت الباب مغلقًا من الداخل فقفزت من الشرفة، وأصيبت بإصابات حرجة وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

وعقب إصدار إذن من النيابة العامة تم ضبط المتهم، ويقوم رجال المباحث بسؤال شهود العيان والجيران وأسرة المجنى عليها؛ للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى