الموقعرياضة

إصابة أنطونيو كونتي بفيروس كورونا

كتب_ أحمد عبد العليم

تعرض الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، للإصابة بفيروس كورونا المستجد، قبل مواجهة برايتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد نادي توتنهام لمواجهة نظيره برايتون، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب صحيفة تايمز البريطانية، فإن نتيجة مسحة أنطونيو إيجابية بكوفيد 19، ولقد خضع للعزل المنزلي، وهو لا يعاني من أي أعراض، ومن المتوقع أن يكون جاهزًا لقيادة توتنهام يوم السبت المقبل أمام برايتون في الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام أمام نظيره برايتون، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات، في اللقاء الذي سيذاع عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان نادي توتنهام قد حقق الفوز في لقاء الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي تمكن فيه الكوري الجنوبي هيونج مين سون من تسجيل هاتريك خلال أحداث اللقاء.

ويحتل نادي توتنهام حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 57 نقطة، جمعهم من الفوز في 18 مباراة والتعادل في ثلاث مباريات بينما تلقى الهزيمة في 10 مباريات حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى