الموقعمنوعات

إبراهيم عثمان عن المتهمين بواقعة إلقاء لقاح كورونا بالترعة: “يتشنقوا في ميدان عام”

 

تحدث الإعلامي إبراهيم عثمان، عن تحقيقات النيابة العامة في واقعة العثور على كميات كبيرة من لقاح فيروس كورونا ملقاة في مصرف للقمامة بإحدى قرى محافظة المنيا، وأبلغ أهالي قرية أبشاق التابعة لمركز بني مزار السلطات، الخميس الماضي، عن مجموعة من الأكياس تحوي آلاف الجرعات غير المستخدمة من اللقاح بين القمامة بعد أن تداول نشطاء صورا لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف “عثمان”، خلال تقديم برنامج “مساحة حرة”، المذاع على قناة “الحدث اليوم”، أن الأجهزة الأمنية تحفظت على نحو 122 ألفا و300 أمبول سينوفارم، فيما صرح محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي، بأنه أمر بتشكيل لجنة لمراجعة مخازن لقاحات كورونا والكميات التي تم استلامها في وقت متزامن مع العثور على هذه اللقاحات.

وأوضح الإعلامي إبراهيم عثمان، أن القيادة السياسية تبذل مجهودا كبيرا لكي توفر لقاح كورونا للشعب المصري؛ بينما هناك دول ليس بها الكميات الكبيرة من لقاح كورونا المتوفر لدينا، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لم ينام بهدف تطعيم كافة أفراد الشعب المصري؛ بينما أفراد يأخذون التطعيمات وتلقى بها في الترع والمصارف، متعجبا من كيفية وصول تلك التطعيمات إلى الترعة بمحافظة المنيا.

وتابع: “هذا الفعل منتهى الخسة والندالة، مقدما للجهات والأجهزة التى تحقق بالواقعة كل التحية، ولكن هناك مسئول وطبيب ومدير مخزن مسئولين عن تلك التطعيمات “قائلا: ”أنتم مش أهل الشر.. أنتم الشر نفسه ولا بد من شنقهم في ميدان عام لأنهم تجردوا من الإنسانية، مضيفًا: ”أنهم لا يجب أن يشربوا أو يأكلوا من الدولة المصرية أو يشربوا من نيلها لأنهم عديمي الضمير والشر نفسه”.

نرشح لك

النيابة العامة تأمر بحبس ثلاثة متهمين في واقعة فقد وإلقاء لقاحات كورونا بالمنيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى