الموقعرياضة

أول تعليق من فينالدوم بعد أنضمامه رسمياً لباريس سان جيرمان

كتبت – ياسمين أبو العز

أنضم اليوم الخميس الهولندي جيورجينهو فاينالدوم، لاعب وسط فريق ليفربول السابق والذي رحل عن الريدز بنهاية تعاقده، رسمياً اليوم الخميس إلي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم، أي حتي صيف 2024.

وأعرب الهولندي الذي قام بأختيار نادي العاصمة بدلاً من فريق برشلونة الإسباني في اللحظات الأخيرة، عن سعادته البالغة في أول تعليق له بعد الأنضمام رسمياً للبي سي جي قائلاً:” أنا سعيد جدًا لأنني أستطيع الانضمام إلى نادي مثل باريس سان جيرمان، فأنه نادي به لاعبون جيدون للغاية، ومدير جيد تحدثت إليه قبل الانضمام”.

وتابع:” أعرفه النادي جيدًا، إنه يلعب لرفع الألقاب والفوز ، وأنا أتطلع حقًا للانضمام إلى الفريق، لأني سمعت أنه فريق متماسك مثل العائلة”.

وأضاف فينالدوم صاحب ال30 عاماً:” عندما تقوم بتغيير فريق إلى فريق آخر ، فأنت تريد أن يكون هو نفسه أو حتى أفضل، وجميع القصص التي سمعتها عن فريق باريس كانت إيجابية، لذا لا أطيق الانتظار للانضمام إليهم”.

وأستكمل لاعب الوسط حديثه قائلاً:” أعتقد الآن أنني مستعد لتحدي جديد وبطولة جديدة في فرنسا، وآمل أن يساعد وصولي للفريق على الفوز بكل الألقاب الممكنة، فأنا أريد أن أفوز بأكبر قدر للنادي والمشجعين”.

وواصل فينالدوم مؤكداً:” أريد دائمًا اللعب مع أفضل اللاعبين، وعندما أنظر إلى باريس أرى لاعبين موهوبين ومدرّبًا يمكنه جعل اللاعبين أفضل ، ولهذا فإن الفريق قوي وصلب”.

وأختتم الهولندي حديثه موضحاً انطباعه الأول عندما علم بأن نادي باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد معه قائلاً:” واو هذا سيكون فريقًا رائعًا للذهاب إليه!، ستكون بيئة جديدة بالنسبة لكتابة التاريخ معه”.

وكان فينالدوم علي أعتاب الانتقال إلي نادي برشلونة، حتي دخل فريق باريس سان جيرمان، في سباق ضم الهولندي براتب ضعف المقدم من قلعة “الكامب نو”، لذلك وافق فينالدوم علي عرض نادي العاصمة.

وكانت قد اشارت العديد من التقارير أن فينالدوم سيحصل على راتب سنوي من باريس يقدر بـ8 ملايين يورو، بينما كان عرض برشلونة ثلاثة ملايين يورو فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى