الموقعفن وثقافة

أول تعليق من الفنان صلاح عبدالله بعد خروجه من المستشفى وتحسن حالته

كتبت ياسمين السيد

حرص الفنان صلاح عبد الله أن يوجه رسالة لجمهوره وأصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني لحرصهم الدائم على الاطمئنان على صحته في الساعات الأخيرة بعد تعرضه لأزمة قلبية.

وكتب الفنان صلاح عبد الله عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “ما ضحكت الدنيا قط ولا بكت.. ولكن كنت انت الضاحك الباكى
محظوظ جداا انت .. حين ظننت
ان الحب يجعلك الاقوى
وان صفاء القلب يجعلك الافضل
وان الطيبه ووضوحك وصراحتك
هى ما تجعلك الانسان الافضل”.

ومن جانبها كانت المذيعة دنيا صلاح قد كشفت تطورات الحالة الصحية لوالدها الفنان صلاح عبدالله، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأشارت إلى أن والدها شعر بألم في الصدر وانتقل على الفور إلى المستشفى ليتم تشخيص حالته بأنها أزمة قلبية مما استدعى تركيب دعامة وقسطرة قلبية.

و طمأنت دنيا الجمهور على الحالة الصحية لوالدها وقالت: “سلامة قلبك يا روح القلب ونور الدنيا يا حبيبي يا بابا صلاح عبدالله انا بطمن كل حبايب صاصا علشان لو في أي خبر غلط نزل، أول امبارح بليل بابا حس بألم في الصدر وعلى طول رحنا المستشفى واللي حصل أزمة قلبية استدعت قسطرة في القلب وتركيب دعامة والحالة استقرت”.

وأضافت قائلة “الف حمد وشكر على كرم ربنا الكبير وغادر العناية المركزة إلى غرفة وبأذن الله نخرج من المستشفى بكره باذن الله والدكاترة طمنونا انه يقدر يكمل تصوير بعد كام يوم راحة بأذن الله”.

واختتمت دنيا صلاح عبدالله حديثها طالبة من الجمهور الدعاء لوالدها بتمام الشفاء حيث كتبت: “دعواتكم لصاصا ابو قلب طيب وزي ما هو دايما بيقول بأذن الرحمن”.

  أحمد حلمي لـ صلاح عبد الله: ربنا يبعد عنك كل شر

نبيل الحلفاوي يوجه رسالة خاصة لصلاح عبد الله: تقوم لنا ولأسرتك بالسلامة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى