الموقعفن وثقافة

أولها صداقة وآخرها المأذون.. زواج النجوم تحت شعار «داري على حُبك يطول»

تقرير: إسلام أبوخطوة

تبدأ بالصداقة والخروجات والفسح، والتصريحات التي من شأنها تنفي وجود علاقة عاطفية، وبعدها يفاجيء الجميع بكتب الكتاب، حيث شهد الوسط الفني أمس، فرح ليلى زاهر وهشام جمال، وقبلهم العديد من النجوم الذين رفعوا شعار «داري على حُبك يطول» على غرار المثل الشعبي الشهير «داري على شمعتك»..

ليلى زاهر وهشام جمال

من أبرز هذه الحالات التي بدأت بالأخوة وانتهت بالارتباط في الوسط الفني كانت بين الممثلة الشابة ليلى زاهر والمنتج والفنان هشام جمال، حيث نفى الأخير ارتباطهما وأكدا أنها مجرد شائعات، وأن كل ما يجمعهما هو علاقة إخوه، ليفاجئ الجمهور بارتباطهما في حفل عائلي بسيط بمنزل عائلة الفنان أحمد زاهر منذ يومين.

هنا شيحة وأحمد فلوكس

ونفى الفنان أحمد فلوكس والفنانة هنا شيحة في 2018 علاقتهما وارتباطهما لفترة طويلة، وكان يحرصان على تأكيد هذا النفي في كل مناسبة أو لقاء، وأن كل ما يجمعهما صداقة قوية، خاصة بعدم ظهورهما وقتها سوياً في أكثر من مناسبة.

وكان لأحمد فلوكس مداخلة هاتفية شهيرة له بأحد البرامج، نفى زواجه من هنا شيحة قائلاً “أبويا كلمني وقال لي صارحني يا ابنى أنت اتجوزت ولا لا، ومش هخبي خبر زواجي لأن الزواج إشهار”.

وخرج الفنان أحمد شيحة والد هنا شيحة، وأعلن زواج ابنته من فلوكس وذلك في تصريحات صحفية، لكن بعد عام ونصف انتهى هذا الزواج بالطلاق.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

كانت العلاقة بين إيمي سمير غانم وحسن الرداد، دائما ينفيها الطرفان، علاقتهما أثارت الجدل بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم تداول أخبار حبهما بعد أن جمعهما سلسلة أعمال فنية، وأعتقد البعض أن بينهما قصة حب حقيقية، إلا أنهما كانا ينكران ذلك، حتى فوجئ الجميع بعد ذلك بإعلان ارتباطهما وإقامة حفل زفافهما في نوفمبر 2016.

كندة علوش وعمرو يوسف

من أهم الثنائيات التي جمع الوسط الفني بينهما، هما الفنانة كندة علوش والفنان عمرو يوسف، وكحال الأمثلة السابقة بدأت علاقتهما بصداقة قوية، ثم علاقة حب حرصوا على إنكارها ونفيها لفترة.

وأشترك عمرو يوسف وكنده علوش في خمسة أعمال فنية كان أولها فيلم “برتيتا” في عام 2011، ورغم كثرة نفيهما لشائعة ارتباطهما، إلا أنهم قررا مفاجئة الجميع بإعلان خبر عقد قرانهما في نوفمبر 2016، ثم زفافهما في يناير 2017.

سمية الخشاب وأحمد سعد

“علاقة روحانية” كان هو الاسم الذي وضعته سمية الخشاب لتنفي ارتباطها بالفنان أحمد سعد في 2017، فبعد طلاق الأخير بأشهر من ريم البارودي، انتشرت شائعات تفيد ارتباط سعد وسمية.

لكن حرصا الثنائي على نفي هذه العلاقة لمدة وجيزة بسبب اتهام ريم البارودي لسمية الخشاب بأنها تسبب في طلاقها من أحمد لتتزوجه.

وخرجت سمية الخشاب وقتها في برنامج “الحكاية” مع عمرو أديب لتؤكد أن علاقتها بأحمد سعد هي مجرد علاقة صداقة وأسرة أو “علاقة روحانية” بحسب ما قالت نصاً وقتها.

ليفاجئ الجمهور بعد أشهر قليلة من هذا اللقاء وخاصة في أكتوبر 2017 بزواج سعد وسمية في منزلها في حفل بسيط، وأستمر فقط لمدة عام ونصف وانتهى بالكثير من الأزمات، ورفعت سمية وقتها قضية طلاق للضرر بسبب ضرب أحمد سعد لها أدى هذا الاعتداء لاستئصال سمية “الطحال” ومكوثها في المستشفى عدة أيام.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

علاقة المطربة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، فبعد أن تم تداول أخبار في 2018 تفيد بارتباطهما وانتشار الصور التي تجمعهما، ليخرج الثنائي وينفيان الأمر تماماً، ويؤكدان أنهما أصدقاء مقربين ليس أكثر، وبعد ذلك بفترة قصيرة أعلنا زواجهما في حفل عائلي بسيط في منزل شيرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى