الموقعتحقيقات وتقارير

«أم كلثوم» لم تسلم منه.. 5 نجمات وقعن في شباك «العرفي»

تقرير: إسلام أبوخطوة

نجمات حياتهن كانت مليئة بالأسرار، البعض منهن كانت قدوة لغيرهن من الشباب والفتيات، في الوقت التي كانت تطالع الوسائل الإعلامية عن أسرار حياة النجوم، كن بعيدًا عن الأضواء، حتى إنكشفن في العديد من اللقاءات وأكدن وقوعهن في فخ شباك العرفي.

كوكب الشرق

كانت كوكب الشرق، من أكثر الفنانات اللاتي كانت تحيط حياتها الخاصة بسرية تامة، إلا أنه منذ سنوات فاجأت رتيبة الحفني عميدة معهد الموسيقى العربية المصريين بسر عن حياة أم كلثوم، مؤكدة أن كوكب الشرق تزوجت من الكاتب الصحافي الكبير مصطفى أمين، وأمضت معه 11 عامًا، وكان عقد زواجهما في يد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

فاتن حمامة

سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة تزوجت عرفيا من المخرج عز الدين ذو الفقار، وكان شاهدا على العقد الفنان كمال الشناوي وقد تزوجا سرًا خوفًا من والدها الذي لم يكن يبارك تلك الزيجة.

نيللي

الفنانة نيللي تزوجت عرفيًا من الدكتور عادل حسني، ووقتها تعرض لحادث مؤلم وكانت نيللي وهي زوجة له تقول ما كنت أستطيع الذهاب إليه في المستشفى من أجل الاطمئنان عليه بسبب أنه كان متزوجًا أيضًا زواجًا شرعيًا.

سماح أنور

الفنانة سماح أنور كانت تخبر كلّ من حولها أنّ ابنها أدهم هو ابنها بالتبني، إلا أنها كشفت بعدها بسنوات أنه نجلها فعليا من رجل كانت قد تزوّجته، رافضة الكشف عن هوية الزوج السري، واكتفت بالقول إنّه توفي.

إسعاد يونس

كانت إسعاد يونس قد كشفت عن سبب زواجها من علاء الخواجة في لقاء تليفزيوني سابق، مشيرة غلى أنها قابلته خارج مصر في أحد الفنادق أثناء تواجدها هناك في رحلة عمل، وأعجبت به وبشخصيته، وقررت حينها أن تتزوجه، فمن الصعب العثور على مثل هذا الشخص في رجولته ونبل أخلاقه، بحسب قولها.

ورغم ولع إسعاد يونس به، إلا أنه تزوج عليها سرا من صديقتها الفنانة شريهان بعد قصة حب نشأت بينهما، لتنشب بعدها معركة عاتية بين إسعاد يونس وشريهان، حيث اعتبرت الاولى أن شريهان قامت بخطف زوجها منها برغم الصداقة التي تجمع بينهما، مما جعل شريهان تتعرض لهجوم كبير حينها.

وظلت العلاقة سيئة بين شريهان وإسعاد يونس حتى عام 2001 حينما أعلنت شريهان إصابتها بمرض خطير، فعادت العلاقة بينهما أقوى من السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى