الموقعرياضة

أمير مرتضى: كنت أعمل بالمجان في الزمالك

كتب – أحمد حاتم

قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة السابق بنادي الزمالك، إنه قام بصرف أموالاً طائلة خلال فترة عمله بالقلعة البيضاء، وفي المقابل لم يجني ربحاً مثلما يتصور البعض.

وقال أمير في تصريحات عبر قناة “النهار” إنه كان يعمل بالمجان في نادي الزمالك، بل أنه أنفق الكثير في سفر الفرق الرياضية والمعسكرات على مدار السنوات الماضية منذ 2018، وليس من خزينة النادي.

وتابع: “قمت بتغيير لائحة الفريق الكروي، حيث كانت تنص على حصول المشرف على الكرة على 200% من المكافأة، لكنني قمت بإلغاء هذا البند منعا للشبهات، لأن والدي كان رئيسا للنادي”.

وأضاف أنه أنفق على الزمالك ملايين لأنه كان صغير في السن ويريد النجاح، خاصة أنه كان لاعبا في صفوف الناشئين بالنادي ثم أصبح مسؤولا عن الفريق الأول بالكامل.

وأوضح: “كنت أخصص مكافآت للاعبين من جيبي الخاص لتحفيزهم، بالإضافة لمكافآت خاصة لمن يحرز الأهداف أو قدم مباراة جيدة، وهو ما حدث مع مصطفى محمد وكهربا وأوباما”.

ومنح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات فنية خاصة لمحمود علاء مدافع الفريق خلال مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتحدث المدير الفني مع محمود علاء بشأن بعض التعليمات المطلوب تنفيذها خلال مران اليوم بشأن واجبات مركزه ، مؤكدا على ثقته الكاملة في قدراته.

وركز الجهاز الفني على الشق البدني في بداية المران، بعدها بدأ الفريق في تنفيذ الفقرات الفنية استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها الأحد المقبل في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل باستاد القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى