رياضة

أكرم توفيق: أنا أفضل ظهير أيمن في الأهلي.. ولا توجد أزمة بيني وبين كولر

كتب – محمد علاء

يرى أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه أفضل ظهير أيمن داخل القلعة الحمراء في الوقت الراهن.

وكشف أكرم توفيق خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “رامز جاب من الآخر” عن أفضل ظهير أيمن في صفوف الفريق.

وقال أكرم ” بالنسبة لي أكرم توفيق في المركز الأول، ثم عمر كمال ثم محمد هاني، ثم كريم فؤاد”.

كما علّق على أزمة حسين الشحات مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز حيث قال ” الثنائي كان مخطئًا”.

ونفى أكرم توفيق وجود أي خلاف بينه وبين مارسيل كولر مدرب الأهلي حيث قال ” لا يوجد أي خلاف بيني وبين كولر المدير الفني للأهلي”.

وأضاف “المدير الفني اختار الأنسب والأجهز في ظل غيابي فترة طويلة بسبب الاصابات”.

هشام العامري يكشف كواليس الساعات الأخيرة قبل وفاة شقيقه

كشف هشام فاروق عضو مجلس إدارة النادى الأهلى السابق شقيقى العامرى فاروق لم ينام قبل وفاته بأسبوع بسبب ضغط العمل بالنادى الأهلى.
‎وأوضح هشام العامرى فاروق خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا: “قبل وفاة العامرى فاروق بـ12 يومت استسلم تماما للأمر وجاء لى فى المنام وتحدث معى عن رحيله وفى يوم وفاته ايضا جاء لوالدى “.
‎وأضاف هشام العامرى فاروق قائلاً: “شقيقى توفى داخل النادى الأهلى من كتر حبه للقلعة الحمراء ولم يعانى من أى أمراض مزمنه وتحامل على نفسه ثم دخل فى غيبوبه تامة أدت إلى جلطات فى الجسم كاملة “.
تابع تصريحاته إن العامرى فاروق كان يطمح برئاسة القلعة الحمراء، مضيفًا: “لم احسم خوض انتخابات النادى الأهلى القادمة حيث هذا الأمر لابد من طلبات من قبل اعضاء النادى “.
‎وأضاف هشام العامرى قائلا: “أعمل حاليا على استمرار مسيرة شقيقى العامرى فاروق داخل النادى الاهلى”.
يخوص الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني تدريباته مساء اليوم الثلاثاء علي ملعب مختار التتش قبل أن يغادر فجرا إلى تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا فى الثامنة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة فى ذهاب دور الـ 8 بدورى أبطال إفريقيا.
ويحدد كولر علي هامش المران الاخير اليوم تحديد القائمة التى سيغادر بها الفريق حيث يخضع كل من وسام أبوعلى وحسين الشحات لفحص طبى أخير وإن كانت فرص الأول صعبة للغاية للحاق بتلك المواجهة بينما سيكون الثانى جاهزا من الناحية الطبية للسفر مع البعثة.
وكشف مصدر مسئول أن لاعبي الأهلي المتواجدون مع المنتخب الأول لمطار القاهرة عقب الانتهاء مباشرة من مواجهة كرواتيا مساء اليوم، للحاق بالبعثة قبل السفر إلى تنزانيا
وانتظم كل من حمزة علاء وكريم الدبيس بعد عودتهما من مهمتهما مع المنتخب الأوليمبي، الذى تواجد فى السعودية للمشاركة بدورة غرب آسيا في التدريبات الجماعية مساء أمس
وكان خالد بيبو مدير الكرة وسمير عدلى المدير الإدارى قد سبق البعثة إلى تنزانيا اليوم للانتهاء من كافة الأمور التى تخص البعثة بتأكيد تسكين اللاعبين فى غرف الفندق الذى تم حجزه وكذلك ملعب التدريب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى