رياضة

أسامة عرابى : كولر يتحمل تراجع مستوى لاعبو الاهلى

كتب – أحمد حاتم

كشف أسامة عرابى نجم الأهلى ومنتخب مصر الأسبق أن السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للقلعة الحمراء يتحمل مسئولية تراجع مستوى الفريق فنيا خلال الفترة الماضية وفى مواجهة الزمالك الأخيرة قام بوضع تشكيل بشكل خاطىء وتدارك الأمر فى بداية الشوط الثانى حيث الغيابات كانت صاحب عامل مؤثر ايضاً.

وأوضح أسامة عرابى في تصريحات إذاعية ” عقلية اللاعب المصرى لن تتحمل ضغط المباريات حيث لا يوجد جدول منتظم للمباريات وهذا الأمر يضع المدربين فى مشكلة كبيرة حيث نسبة الإصابات كبيرة ومؤثرة فى الأهلى ايضاً “.

وأشار أسامة عرابى قائلا ” من اللاعبين الذين كانوا الأقرب إلى الإحتراف والوصول إلى العالمية فى جيله محمد عبد الجليل حيث كان يتمتع بإمكانيات عالية “.

وتابع أسامة عرابى قائلا ” وليد صلاح الدين من آفضل المواهب داخل النادى الأهلى وكنت اتمنى احترافه فى الدوريات الأوروبية “.

وأختتم أسامة عرابى حديثة قائلا ” المدرب الألمانى هولمان من آفضل المدربين فى تاريخ النادى الأهلى حيث كان تدريبه من أمتع التدريبات ولجميع اللاعبين فى ذلك التوقيت “.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يؤدي تدريبه الأول في الكونغو في الرابعة عصر اليوم على ملعب تي بي مازيمبي الذي يبعد عن مقر إقامة الفريق بما يقرب من ٢٥ دقيقة، وهو نفسه الملعب الذي تقام عليه مباراة الفريقين السبت المقبل في ذهاب الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى الكونغو في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من ٧ ساعات.

وكان في استقبال بعثة الأهلي في مطار مدينه لوبومباشي، الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، ووفد السفارة المصرية، حيث تم إنهاء إجراءات دخول البعثة والتوجه لفندق الإقامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى