الموقعتحقيقات وتقارير

أزمة في بيت الأمة بسبب أرشيف الحزب .. شريف عارف لـ«الموقع»: اسألوا «البدوي»و«مهاود»: أنا شاهد على الواقعة

كتبت – دعاء رسلان

بين أسوار حزب الوفد تصاعدت أزمة جديدة بتقدم الكاتب الصحفي محمد مهاود مدير تحرير حزب الوفد السابق، بمذكرة إلى رئيس الحزب عبد السند يمامة، وذلك للتحقيق في قضية الاستيلاء على ما وصفه بـ”تاريخ وأرشيف الوفد” من قبل شريف عارف، خلال فترة رئاسة السيد البدوي رئيس حزب الوفد الأسبق.

وتعليقًا على ذلك، قال شريف عارف، إن الحديث عن أرشيف الحزب، هو شأن داخلي لا يجوز الحديث فيه، طالما أنها تنظر داخليًا في حزب الوفد.

وتابع في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أنه طالما حصل على أرشيف الوفد كما هو مذكور في المذكرة المقدمة، فعلى مقدم المذكرة أن يسأل السيد البدوي فيها، متسائلا: “يعني إيه أرشيف الحزب هل ده معناه مستندات حزب الوفد ولا إيه”.

نرشح لك : لقد سقط في الفخ.. دهاء «صباحي» واندفاع «طنطاوي».. كواليس استقالة رئيس «الكرامة»

وأكد أنه لم يكن يعلم بالمذكرة ضده في حزب الوفد، قائلاً: “أنا أول مرة أسمع بموضوع المذكرة ده وطالما محمد مهاود مقدم مذكرة لرئيس الحزب.. على رئيس الحزب أن يحيلها للجنة القيم واللجنة تتولى التحقيق”.

ومن جانبه، أكد محمد مهاود، مدير تحرير جريدة حزب الوفد السابق، أنه تقدم بالمرة إلى رئيس حزب الوفد، موضحًا أن الأمر قيد التحقيق الآن.

وتابع أنه لن يتحدث عن تفاصيل جديدة بشأن أرشيف حزب الوفد إلا بعد انتهاء التحقيقات.

وعن كلام شريف عارف، استكمل في تصريحات خاصة لـ”الموقع”: “منتظر لجنة التحقيق في حزب الوفد لما تبت في أمر المذكرة اللي قدمتها.. والأرشيف تم الحصول عليه وأنا مدير تحرير الوفد وكنت شاهد على الواقعة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى