عيادتك

أخصائي تغذية يعدد فوائد كورس الأناسيليوم

قال الدكتور أحمد نوبل، أخصائي التغذية العلاجية، إن كل جسم يختلف عن الأخر بشكل كبير، مضيفا أن كل نظام غذائي يختلف على حسب الجسم، مشيرا إلى أنه لديه كورس تخسيس صالح للجميع، وخاصة أصحاب الأمراض المزمنة السكر والضغط، ومكون من 3 أشياء كبسول ونقط وأعشاب”.

وأضاف “نوبل”، خلال لقائه مع الإعلاميتين شاهيناز جاويش وولاء غانم، ببرنامج “العيادة”، المذاع على قناة “الحياة”، والذي تنتجه شركة “ريكورد ميديا”، أن هذا الكورس ينقص الوزن بمعدل لا يقل عن 5 كيلو في أول أسبوع، لافتا إلى أن الكورس 30 يوم وهناك أيضا فرصة يكون من 15 إلى 20 يوم في الأسبوع.

وحذر الدكتور أحمد نوبل، أخصائي التغذية العلاجية، من وجود كورسات للتخسيس يتم تقديمها لمرضى السمنة عبر موقع السوشيال ميديا من مجهولين المصدر، وتحتوي على مواد ضارة جدا على الصحة العامة ولها آثار جانبية على الجسم.

وأكمل: “كورس التخسيس الأناسيليوم أو السيليوم والذي يقدمه يحتوي على مكملات غذائية المادة الفعالة لها ألياف طبيعية، وأعشاب لها تأثير إيجابي على الصحة وتساعد على التخلص من الوزن الزائد بأمان كامل دون حدوث أي مضاعفات، مشيرا إلى أن الأطفال يمكنهم تناول الأناسيليوم أو السيليوم وهو المناسب لهم، لأنك لا تستطيع ان تمنع طفل عن تناول الأكل المحبب له، مشيرا إلى أنه ضد أن يخضع الطفل لنظام غذائي، فمن الممكن أن نعطي الطفل الأناسيليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى