الموقعتحقيقات وتقارير

أحمد العوضي «طلع كسبان».. كيف استفاد من شهرة ياسمين عبدالعزيز؟

تقرير: إسلام أبوخطوة

في 2020، كانت قصة حب أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، حديث الساحة الفنية والسوشيال ميديا، «وحش الكون» هكذا اشتهرت ياسمين عبدالعزيز خلال فترة علاقتها بـ«العوضي» بعدما أطلق عليها هذا اللقب، نشأت قصة حب بينهما في كواليس تصوير مسلسل “لآخر نفس”، الذي كانت تنفرد فيه “ياسمين” بدور البطولة، وكان يشاركها “العوضي” المسلسل بدور ثانٍ بجانب فتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني.

وبعد قرار إعلان ارتباط العوضي وياسمين عبد العزيز، وتصدرهما التريند حينها، اتجهت الأنظار إليهما لعدة أسباب، حيث رأي البعض أن هناك اختلافات بينهما، منها فارق السن.

ياسمين عبدالعزيز تكبر «العوضي» بـ 6 سنوات، بجانب اختلاف ثقافاتهما، وبالطبع شهرة “ياسمين” التي كانت تفوق “العوضي” حينها.

كل هذه الأشياء جعلت من الثنائي مادة خصبة لحديث الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، وأصبح هناك تهافت من البرامج التلفزيونية والقنوات والصحف لاستضافتهما سويًا لتحقيق مشاهدات ومكاسب من علاقتهما.

بداية شهرة العوضي بعد ارتباطه بـ«ياسمين»

ولا يمكن تجاهل تحقيق أحمد العوضي مكاسب عدة من شهرة ياسمين عبد العزيز، فبعد زواجهما، انتقل العوضي لمرحلة جديدة ومختلفة في حياته الفنية، والتي كان يسعى لها منذ سنوات، وكان أولها 2020 حيث يعتبر عام الحظ على الفنان، حيث شارك في بطولة مسلسل «شديدة الخطورة» مع ريم مصطفى، كما شارك في مسلسل «الاختيار» بدور هشام عشماوي، الذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا.

نرشح لك : آخرها ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.. مُسلسل انفصال النجوم عرض مُستمر

وفي 2021، انتقل العوضي من الأدوار الثانية للبطولة، حيث بدأت الرحلة الفنية لـ” “العوضي وياسمين”، وأصبحا ثنائيًا ناجحًا بعدما قدما سويًا مسلسل “اللي مالوش كبير”، والمسلسل لاقى تفاعلًا جماهيريًا كبيرًا حيث انتشرت عبارات الحب والغزل بين الثنائي، في الشارع، وأصبح الجمهور يردد كلمات “وحش الكون” و”الخديوي”.

وفي 2023، قدم “العوضي وياسمين” مسلسل “ضرب نار”، وحققا أيضًا نجاحًا كبيرًا، باستغلال علاقتهما الشخصية أمام الكاميرا.

البطولة الأولى لـ العوضي

المفاجأة أنه منذ شهور، أعلن الفنان أحمد العوضي، خوضه منافسة موسم رمضان المقبل، ببطولته الأولى المطلقة، من خلال مسلسل “حق عرب” الذي ينتمى لمسلسلات الدراما الشعبية، وذلك بعد عدة نجاحات كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز سببًا رئيسيًا فيها.

كما يُعرض للفنان احمد العوضي حاليًا أول بطولة سينمائية مطلقة له من خلال فيلم “الإسكندراني”، في دور السينما المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى