أخبار

أحد منظمي إفطار المطرية يكشف تفاصيل لقاء رئيس الوزراء

كتبت أميرة السمان

كشف الدكتور علاء فريد، أحد منظمي حفل إفطار المطرية، كواليس لقاء الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، مع القائمين على تنظيم حفل إفطار المطرية، لافتا إلى أن اللقاء كان مفاجأة لنا، وأعطنا دفعة كبيرة للحفاظ على ما نقدمه.

وأضاف فريد، أن رئيس الوزراء أشاد بإفطار المطرية، مؤكدا أنه يدعم الفكرة وجمع المواطنين على مائدة واحدة، بجهود ذاتية، منذ 12 عاما، مبينا أن عنوان حفل الإفطار هذا العام كان “السنة العاشرة لـالجيرة والعشرة”.

كما، أحد منظمي حفل إفطار المطرية، أن إفطار المطرية حضره الآلاف من جميع المحافظات بالإضافة إلى أشخاص من جنيسات مختلفة بدول العالم، مشيرا إلى أن حفل الإفطار يعبر عن الدولة المصرية وما تشهده حاليا، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلاميتين، فاتن عبدالمبعود، وعبيدة أمير، عبر برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد.

ووجه الدكتور علاء فريد، أحد منظمي إفطار المطرية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، التحية والشكر إلى الإعلامي أحمد موسى، على تغطيته الإعلامية ومتابعته لحفل إفطار المطرية، قائلا:”على الهواء بوجه لحضرتك الدعوة لحضور حفل إفطار المطرية العام المقبل والفريق الكامل للبرنامج”.

ولبى الإعلامي أحمد موسى، الدعوة قائلا:” يشرفني وعلى رأسي، وإن شاء الله السنة الجاية معكم، ودايما كده المطرية حديث الناس وسائل الإعلام العربية والأجنبية، بجانب اهتمام وتقدير الدولة المصرية للشباب القائم على التنظيم، والدعم الكامل لهم، بعد استقبال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء لهم لتوجيه الشكر لهم على المشاهد التي رآها العالم أجمع في مصر خلال شهر رمضان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى