الموقعرياضة

أتلتيكو مدريد يعلن تجديد عقد نجم الفريق

كتبت – مريم هاني

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الإثنين، عن تجديد عقد كوكي (32 عامًا)، نجم خط وسط الفريق لموسم إضافي، ليغلق الباب بشكل نهائي أمام رحيله في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشر الحساب الرسمي لأتلتيكو مدريد على منصة “إكس” (تويتر سابقًا) مقطع فيديو قصير ظهر فيه كوكي داخل ملعب النادي، قبل أن يختتم الفيديو على عبارة: “كوكي القائد الأسطورة.. القصة مستمرة”.

وكشف النادي المدريدي أن عقد(كوكي) الجديد، سيستمر لعام واحد، من دون الكشف عن تفاصيل أخرى، بعدما كان عقده السابق يقترب من النهاية.

أوضح الموقع الرسمي للنادي الإسباني، إن ينص عقد كوكي الجديد على التجديد السنوي في نهاية كل موسم.
وتابع أتلتيكو مدريد في بيانه الرسمي: “سيواصل كوكي، اللعب مع أتلتيكو مدريد الموسم المقبل توصل قائدنا، الذي ينتهي عقده في 30 يونيو، إلى إتفاق مع النادي ينص على التجديد السنوي في نهاية كل موسم”.

ولعب مع الفريق الإسباني 625 مباراة بالقميص الأحمر والأبيض، نجح خلالها في تسجيل 47 هدفًا وصناعة 116 هدفًا.

وبدأ مشواره الكروي مع اتلتيكو مدريد منذ كان طفلًا، قبل أن ينضم إلى الفريق الأول مطلع عام 2011، حين كان يبلغ من العمر 19 عامًا، ثم أصبح أحد أهم لاعبي الفريق، ليحمل شارة القيادة بعدها خلال المواسم الماضية، ولم يسبق لكوكي وأن لعب لأي فريق آخر غير أتلتيكو مدريد.

ويحتل اتلتيكو مدريد المركز الخامس فى جدول الدوري برصيد 55 نقطة، بعد الخسارة من برشلونة بثلاثية نظيفة.

وفاز كوكي بـ8 ألقاب: لقبان للدوري الإسباني، ولقب لكأس الملك، كما يمتلك لقبين في مسابقة الدوري الأوروبي، ولقبي سوبر أوروبي، ولقبًا واحدًا في مسابقة كأس السوبر الإسباني.

وكشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، إن أتلتيكو مدريد يستهدف ضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ويسعى النادي المدريدي لاستغلال أزمة برشلونة المالية، وشراء مدة العقد المتبقية في عقد ليفا، الذي يمتد لنهاية الموسم المقبل مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة قد يوافق على الاستغناء عن خدمات ليفاندوفسكي، حال الحصول على عرض مالي جيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى