الموقعتحقيقات وتقارير

والدة الطفل محمد ماضي بطل الجمهورية في السباحة لـ”الموقع”: شعر برهبة وتعامل الرئيس معهم بحب جعله أكثر اطمئنانا

كتبت – فاطمة عاهد
قالت منى سيد حسين والدة الطفل محمد ماضي، أحد المشاركين في احتفالية “قادرون باختلاف” إنه كان من المفترض إقامة الحفل منذ عام مضى، لكن ظروف تفشي فيروس كورونا تسببت في تأجيله عام كامل ليقام خلال العام الحالي.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أن نجلها كان يحضر بروفات على مدى شهرين تقريبا استعدادا الحفل بحضور السيد الرئيس، مؤكدة أن المسؤولة عنهم كانت المهندسة أمل وتعاملهم بحب واحترام لذا يستجيبوا سريعا لها.

وأشارت خلال حديثها إلى أن نجلها كان يشعر بالخوف في البداية وبالرهبة بسبب عدد الحضور وحديثه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، لكنه شعر بعد ذلك بأن ذلك الخوف يتلاشى.

وأرجعت تلاشي خوف الطفل محمد ماضي إلى تعامل الرئيس بود مع الأطفال، فشعر بعد ذلك بارتياح وقال لها “كنت حاسس إني بكلم حد من أهلي”، بسبب عذوبة حديث الرئيس السيسي معه.

وقالت إنه في الصف الثالث الابتدائي، ويحب لعب تنس الطاولة وكذلك الرسم أفضل هواياته، كما يحب كثير مادة الرياضيات، ويتفوق فيها.

وكان الطفل مح ماضي، صاحب الـ9 سنوات بطل الجمهورية في السباحة الخماسي، قد شارك في احتفال قادرون باختلاف، وسأل الرئيس عن كل يريد تقديمه لـ”قادرون باختلاف”، فأجاب الرئيس أنه يريد أن يقدم الكثير.

ووجه الرئيس السيسي عقب سؤال الطفل محمد ماضي، بضرورة إنشاء صندوق خاص لذوي الإعاقة تحت اسم قادرون باختلاف وهو اسم الحفل المخصص لهم كل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad