اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

شاومي تستعد لإطلاق هاتف Poco C50 بسعر 3 آلاف جنيه مصري

كتبت- ند أيوب

تستعد شركة شاومي Xiaomi، لإطلاق أحدث طراز للعلامة التجارية C-series، وسيأتي هاتف POCO C50، ضمن الفئة الاقتصادية صديقة الميزانية التي تقدم قيمة حقيقية مقابل سعر مقبول.

وبحسب ما ذكره موقع “91mobiles” التقني، أعلن فرع شاومي الهندي اليوم أنه سيتم إطلاق هاتف Poco C50 في البلاد، خلال الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر الجاري، وسيوفر الهاتف المنتظر أداءً ممتازًا للكاميرا، وتجربة وسائط متعددة غامرة، وعمر بطارية طويل، وتصميم أنيق مقارنة بسعره.
ومن المتوقع أن يتم إطلاق هاتف شاومي الجديد Poco C50 في الهند، مقابل تكلفة زهيدة تبلغ 122 دولار أمريكي (أي ما يعادل 3000 جنيه مصري).

وستشمل مواصفات هاتف Poco C50، شاشة عالية الدقة من نوع IPS LCD، وبقياس 6.71 بوصة، وبجودة عرض HD +، تدعم معدل تحديث يبلغ 60 هرتز، ستحتوي على ثقب على شكل قطرة ماء مخصص للكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل.

ويشاع أن هاتف Poco C50، سيأتي بتصميم أنيق يضم جزيرة كاميرا مربعة الشكل داخل إطار أسود يحمل شعار POCO، على غرار إصدار شاومي السابق Poco C40، يضم كاميرا رئيسية بدقة 18 ميجابكسل، مع مستشعر بدقة 2 ميجابكسل للتصوير الماكرو.

وسيحزم هاتف شاومي Poco C50، بطارية بقوة 6000 مللي أمبير تدعم الشحن بقدرة 18 وات، وسيتم الشحن من خلال منفذ شحن USB – C، وسيتوفر الهاتف باللون الأصفر المميز للعلامة التجارية “بوكو”.

وتشير الشائعات إلى أن هاتف شاومي القادم Poco C50، سيعمل بمعالج JR510، المطور من قبل شركة تصنيع أشباه الموصلات في شنجهايJLQ Technology، وسيقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64جيجابايت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad