الموقعفن وثقافة

“رفضت تدخل النقابة”.. التفاصيل الكاملة لأزمة رحمة حسن وأحد المنتجين

 

كتبت ياسمين السيد

كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل أزمة الفنانة رحمة حسن، بعد أن صرحت أن المنتج هاني أسامة، مدين لها بمبلغ 40 ألف جنيه منذ عام 2018، ولم تستطع استردادهما منه.

وقال نقيب المهن التمثيلية الفنان والدكتور أشرف زكي، في مداخلة هاتفية للإعلامي سيد علي ببرنامجه حضرة المواطن، إن رحمة حسن ليست عضوة في النقابة، لكنه تحدث معها ليحاول إنهاء الخلاف موضحًا لها أن هذه المسائل لا يجب تناولها عبر فيسبوك.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية، أن رحمة حسن رفضت تدخله لحل الأزمة وقالت إنها ليست عضوة بالنقابة وأكدت أنها ستعرف كيف تأخذ حقها من المنتج، وقال أيضًا في مداخلته الهاتفية: قلت لها  لا تدار هذه المسائل عبر فيسبوك  تقدمي للنقابة قالت لي أنا هجيب حقي بطريقتي، أنا كاتبة بوست ومش حشيله إلا لما الراجل ده يدفع الفلوس اللي عليه.

وكانت الفنانة رحمة حسن أثارت ضجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن اتهمت المنتج هاني أسامة بعدم رده مستحقاتها المالية لها وهي مبلغ 40 ألف جنيه منذ عام 2018، مشيرةً إلى أنها حاولت استردادها منه، لأنها لا تملك المال خلال الفترة الحالية بسبب قلة العمل، لكن المنتج يقول لها إنه لا يملك أيضًا هذا المبلغ.

وكتبت رحمة حسن عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: “صباح الخير.. أحب أقول إني ليا عند هاني أسامة المنتج 40 ألف جنيه من 2018، كل ما أكلمه يقول لي أنا مش معايا فلوس.. أنا كمان مش معايا فلوس يا هاني بس مش بقول.. أنت شغال ما شاء الله أنا لا.. شكرًا أنا هسيب الرسالة دي هنا”.

نرشح لك

رحمة حسن تتهم المنتج هاني أسامة بالنصب عليها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad