الموقعمنوعات

حلا شيحة تثير الجدل حول ياسمين عبد العزيز

كتب_ أحمد عبد العليم

حرصت الفنانة حلا شيحة ، اليوم الاثنين، على الدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تعرضت مؤخرًا لخطأ طبي ودخلت على إثره الرعاية المركزة، و دخولها المستشفى في المعادي.

ونشرت حلا شيحة، صورة لياسمين عبد العزيز ، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”،وهي مرتدية الحجاب، الأمر الذي يدعو للغلط من قبل الفنانة زوج الداعية الإسلامي معز مسعود.

وعلقت حلا عليها قائلةً: “اللهم رب الناس أذهب البأس أشفِ ياسمين عبد العزيز شفاء لا يغادر سقمًا ولا ألمًا إنك أنت الشافي سبحانك يا رب العالمين”.

وتابعت حلا شيحة: “معرفتش انزل لها صورة إيه وأنا بدعيلها ملقتش أحلى من الصورة دي قمر فيها.. ربنا يشفيها ويعافيها بحبها أوي أوي.. ويارب تقومِ بالسلامة وتبقي زي الفل يا رب.. بدعيلها من قلبي يا ياسمينو يا قمر”.

وكان قد كتب وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: “نشكر سيادة رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي، والد لكل المصريين على إرسال فريق طبي متكامل، لمتابعة الحالة والإشراف على أطباء إجراء العملية، آملين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا، دعواتكم في يوم عرفة جزاكم الله خير”.

نرشح لك

إليسا لـ ياسمين عبد العزيز :  الله يشفيها ويكون معها 

بعد دخولها في غيبوبة.. ماذا قال نجوم الفن عن ياسمين عبد العزيز؟

تامر مجدي يصدم جمهور ياسمين عبد العزيز بخبر حزين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad